اختاري افضل الخلطات للبشرة الجافة


جراسا -

إن كنت تعانين من البشرة الجافة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على تخليصك من جفاف البشرة وتعيد لها ترطيبها ونضارتها وحيويتها فجربيها.

خلطة الأفوكادو والعسل

تعد هذه الخلطة خياراً مميزاً لماسكات الوجه وطريقة تحضيرها سهلة فيكفي أن تهرس نصف حبة من الأفوكادو مع نصف كوب من العسل ويوضع الخليط على الوجه لمدة عشر دقائق ومن ثم يغسل الوجه بالماء.


خلطة البيض والعسل

من المهم تطبيق هذه الخلطة لتغذية البشرة وترطيبها وتحضيرها يكون بإحضار بيضة وفصلها عن البياض ومن ثم خفق الصفار مع العسل ويضاف اليها قطرات من زيت الزيتون ويوضع المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة.


خلطة الموز واللبن

هذه الخلطة تنعم البشرة وتنعشها ويكفي أن تهرس موزتين مع نصف كوب من اللبن وملعقة من العسل ويمزج الخليط ويوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.


خلطة البيض وزيت اللوز

زيت اللوز غني بالفيتامينات لترطيب البشرة وتخليصها من الجفاف فنخفق بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز ويوضع المزيج على الوجه لنصف ساعة.


خلطة الشوفان والعسل

الشوفان يرطب البشرة ويساعد على تنقيتها ويمزج مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة من زيت الزيتون ويدهن الوجه بالخليط ويترك لمدة نصف ساعة.


خلطة الحليب والعسل

الحليب يزيل الجفاف من البشرة ويرطب الوجه لذلك تضاف اليه ملعقة كبيرة من العسل وقطرات من زيت الزيتون ويوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة من ثم يغسل الوجه.

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالبشرة الجافة:

5 خطوات للعناية بالبشرة الجافة
تعلمي طريقة تنظيف البشرة الجافة بشكل فعال
أفضل العلاجات للتخلص من البشرة الخشنة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات