دبي تريد اعتقال رئيس الموساد .. والإنتربول يصدر مذكرات حمراء


جراسا -

بينما أصدرت الشرطة الدولية «الإنتربول» مذكرات توقيف حمراء وجلب بحق 11 شخصا، اتسعت رقعة الدول التي تطالب إسرائيل بإيضاحات حول جوازات السفر التي استخدمت في عملية اغتيال المبحوح في دبي. وساد التوتر بين تل أبيب وعدة عواصم غربية من بينها لندن وبرلين وباريس ودبلن التي اتخذت إجراءات دبلوماسية أمس، مطالبة إسرائيل بتقديم توضيحات عن جوازات السفر المزورة التي استخدمت في عملية اغتيال أحد كوادر حماس، لكن إسرائيل لا تزال تلتزم الصمت.

من جهته أكد قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، في تصريحات نشرتها صحيفة «ذي ناشيونال» الإماراتية على موقعها الإلكتروني أمس أن ضلوع جهاز الموساد الإسرائيلي في اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح «أكيد بنسبة 99 في المائة إن لم يكن مائة في المائة».
(الشرق الاوسط)



تعليقات القراء

صقر الاردن
فعلا" إنو شرطة دبي اشتغلت شغل يخوف بكشف ملابسات القضية بس للاسف ما راح يصير اشي على المتورطين
19-02-2010 11:40 AM
نصيحة لوجه الله US
عآلسريع تجنبا لخدش آلإحراج
19-02-2010 11:55 AM
فلسطيني مغترب
أنا بلوم كل العرب على فرض فيزا مسبقه على الغير من العرب بينما يعامل الغربي كالإله في مطاراتنا. لو طولب الغربي بمقابله في سفارة الإمارات في بلده لما تمكن الموساد من تزوير جوازات السفر. هذا الأمر ينطبق على كل الدول العربية.
19-02-2010 12:05 PM
راحل/...US..
لي سؤال .. نفترض وكلامي مجرد افتراض ان العمليه نفذها الموساد ... من قاد الموساد الي القتيل الا من اتباع القتيل يعني السوس منه فيه فلا تلمون الموساد ولومو انفسكم .
ثانيا ... اعتقادي ان الموساد بعيد كل البعد عن القضيه فلو تلاحظون اغلبيه الاسماء يهوديه والصور بالنظارات الطبيه يعني الموساد لهاي الدرجه غبي .ولو شاهدتم الفديو تلاحظ ان تمثيلهم لعمليه الاغتيال غير متقن وسيناريو قديم ابيض واسود ولاكن لظروف البيئه المحيطه نجح الاغتيال ونجحت التقنيه ... عموما القتيل كان عميل والقاتل ايضا عميل وكل عام وانتم بخير
19-02-2010 12:09 PM
المشتاق
لا اريد ان اتقدم بالشكر لدولة الامارات وخاصه امارات دبي العزيزه الغاليه وبما انني من من اقاموا على ارض هذه الدوله الفتيه العزيزه الغاليه على قلبي وقلب الغالبيه العظمى من ابناء امتنا العربيه مده تزيد عن الخمسه وثلاثون عاما فانا انحني بالهامه اجلالا وتقديرا لشعب هذا البلد العزيز الغالي واخص بالذكر الاب الحنون والشيخ الجليل المرحوم زايد بن سلطان آل نهيان والى سمو الشيخ خليفه بن زايد والى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ابو التطور ومجد امارة دبي والى رجل الامن المشهود له سعادة ضاحي خلفان التميمي لقد بهرتم الجميع بما قدتمتموه من مستندات موثقه للعصابه المجرمه وهذا يدل على الوعي والحرص والحيطه على امن الوطن والمواطن والمقيم والزائر هذه الدوله التي لم يبخل حكامها عليها بكل ماهو متطور وعلى كافة الصعد هنيئا لنا بكم اثبتم اننا امه قادره على الابداع ان توفرت الفرص والاراده كل الحب والتقدير لجميع من له يد بيضاء بتطور هذه الدوله العربيه الشامخه القلب والعقل معكم والى الامام بكل فخر
19-02-2010 12:16 PM
الاسد الى راحل
وخلينا ايضا نفتضرض انك عميل من عملاء دحلان وانك في تعليقك رقم4 الذي قلت فيه عن الشهيد المبحوح انه عميل وهو الذين اغتالوه جماعتك وجماعة دحلان والموساد...... ارجو منك ان لا تزعل لانه افتراض:-P:-P:-P
19-02-2010 02:37 PM
عربي
الى الماسوني راحل - هل بلغت بك الجراة ان تعلق ؟ لا ادري اين المحرر والمراقب منك ومن ردك - نسال الله الا يهيك ويبقيك في تبعيتك ويكفيك ان كل قارئ يلعنك حتى ولو لم يشعرك في الرد .
19-02-2010 03:08 PM
الى راحل /....us ,,,
ما شاء الله قد ما انت فنان ................................ يعني وينك عن التحقيقات
لازم نبلغ دبي عنك بلكن ساعدتهم

يا رجل يعني صدمتني من العبرقرية في التحليل

بنصح تحلل ب و ل بلاش يطلع عندك مرض غريب مستعصي

والله انه زمن الرويبضه واللبيب من الاشارة يفهم

بنصحك تعلق على نانسي هيفا ممكن يطلع معم اشي مفيد والله المستعان

19-02-2010 04:02 PM
loai
بدهم يعتقلو رئيس لموساد قول و غير يا زلمة .....
19-02-2010 04:08 PM
loai
ما استفدنا من هل فيديو اشي ....... اغلبيتهم طلعوا عاشين في اسرائيل و ما الهم دخل في كول لعملية و بعدين ما فرجونا لكمرات الي في ممر لغرفة و ما حكوا وين سافرو لما خلصوا لعملية على اي بلاد راحوا في غموض كتير و انا متاكد انو شرطة دبي في عندها معلومات مهم بس شكلوا في ضغوط عليهم من بعض دول ...... (الصديقة)
19-02-2010 04:30 PM
ساسوكي
قبل ما يعتقلوه يكونو شا مطين الوطن العربي ذري وانا مع الصقر رقم 1
20-02-2010 02:03 AM
فلسطيني مغترب
أنا مستغرب منذ ستين سنة ما إغتال الموساد مسؤولاً ورئيساً السلطة والمنظمة،
20-02-2010 09:30 AM
طز طاخ إلى رقم 6#8
حماس بحاجة لميثاق جديد أكثر أردوغانية وأقل حوثية واعترافها بالمنظة شرطا ضرورة مراجعة الميثاق الداخلي لحماس وهو معادي للديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية
التعبير و معادي للسلم الإجتماعي والمساواة بين المواطنين.
20-02-2010 09:34 AM
الجري وراء السراب...US.....
القصة أعلاه هي من وحي الخيال ولكنها أقرب للواقع من مؤتمر ضاحي خلفان الذي نشر صور وأسماء لأشخاص ليست لهم علاقة بالعملية. ثم خرج ليطالب الإنتربول باعتقال شخصيات لا تتطابق أسماؤها مع صورها، وبالتالي ظهر في صورة مضحكة بعد اكتشاف أن الجوازات التي دخل بها العملاء مزورة ولم تستطع أجهزة خلفان كشف الأمر حتى اللحظة.
20-02-2010 09:38 AM
قرفان أبو الخرفان
رحم الله امرىء عرف حده فوقف عنده .
وقال الشاعر :
زعم الفرزدق أن سيقتل مربعاً
فابشر بطول سلامة يا مربع .
تعويم أية قضية نهايتها وضياع الحقائق ، حيث ستلبس للفلسطيني المزعوم .
عليكم البحث بين الصف الأول لحماس فهم الأدرى بالقتلة والممولين والمزودين بالمعلومات .
فلا تتعبوا انفسكم وأنتم تلهثون وراء سراب .
05-03-2010 01:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات