الطعام والتمارين الرياضية حلول بديلة للجراحات التجميلية


جراسا -

إحدى كماليات الجمال عند المرأة هي المؤخرة البارزة لأنها تمنحها مظهراً يزيد من أنوثتها. تعتقد المرأة أنها إذا لجأت الى التجميل ستكون قد فعلت كل ما بوسعها للحصول على مؤخرة كبيرة. في هذا المقال من موقع صحتي سنعرف السيدات الى الطرق المتعددة لتكبير المؤخرة من كافة النواحي.

النظام الغذائي

للحصول على مؤخرة كبيرة لا يجب على المرأة اتباع حمية غذائية معينة ولكن يمكنها اختيار بشكل أدق بعض مكونات أطباقها التي تعزز عملية الحصول على عضلات أكبر ما يؤدي الى تكبير العضلات أي منطقياً مؤخرة كبيرة وبارزة. من أفضل هذه المأكولات سمك الماكريل الذي يحتوي على الاوميغا 3 والفلفل الأحمر الصويا مصادر للبروتينات النباتية الى جانب الكركم والبيض زد على ذلك الكينوا الذي يعتبر أفضل بديل عن النشويات وهو مصدر نباتي للبروتين والأحماض الامينية، الكيوي لأنها فاكهة تحتوي على الكثير من الفيتامين س الذي يساعد على الحفاظ على عضلات صحية ويزيد من حجمها والريكوتا بسبب غنى هذه الجبنة بالأحماض الامينية المغذية والخيار بخاصة إن تم تناوله دون تقشير لأن قشر الخيار يحتوي على مكونات أساسية لتكوين أنسجة العضلات.

التمارين الرياضية

تمرين الركب والطابة: للحصول على أفضل النتائج يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل صحيح، يجب وضع اليدين بصورة متقاربة على الطابة لتفادي فقدان التوازن ثم الاتكاء بركبة واحدة على الطابة ومد الرجل الثانية الى الخلف وتكرار هذه الوضعية عدة مرات خلال التمارين.

تمارين وضعية الجلوس:للقيام بهذا التمرين من الممكن وضع اليدين خلف الرأس أو على الأرداف أو على كرسي موضوع امامنا. بعد ذلك محاولة إنزال الردفين الى مستوى معين نحو الأرض وكأنك تحاولين الجلوس دون كرسي ثم الضغط على الرجلين ورفع الجسم الى وضعية الوقوف من جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات