فوائد لا تخطر ببالكم للقرفة والعسل


جراسا -

لكل الأمراض هناك علاجات تؤخذ من الطبيعة بشكل مباشر، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم عدة فوائد مخفية في خليط القرفة والعسل عليكم أن تكتشفونها.

لعلاج التهاب المفاصل
من أجل علاج التهاب المفاصل ينصح بخلط العسل مع الماء الدافئ مع إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ويستخدم الخليط في الصباح والمساء من أجل تدليك الجسم في مكان الألم، ونتائج هذا الأمر تظهر على الفور.

العسل والقرفة لمنع تساقط الشعر
من أجل محاربة تساقط الشعر أو الصلع يمكنكم تحضير زيت زيتون ساخن مع ملعقة واحدة من العسل وملعقة من مسحوق القرفة، ويفرك بهما الرأس ويترك منقوعاً بالخليط لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

خليط العسل والقرفة لمعالجة وجع الأسنان
لهذا الهدف يمكنكم تحضير عجينة مصنوعة من ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة وخمسة ملاعق صغيرة من العسل وتوضع على السن لثلاث مرات يومياً. هذه الخطوة تقلل من الألم في غضون 15 دقيقة.

العسل والقرفة لمحاربة الكولسترول
يمكن تحضير ملعقتين كبيرتين من العسل مع ثلاث ملاعق صغيرة من مسحوق القرفة والقليل من الشاي وتمزج معاً وتثدم لمريض الكولسترول وهذا الأمر كفيل بتخفيض نسبة الكولسترول 10% في غضون ساعتين.

خليط العسل والقرفة لمعالجة نزلات البرد
للذين يعانون من نزلات البرد يمكنهم أن يأخذوا ملعقة كبيرة من العسل الدافئ مع ربع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة لمدة 3 أيام وهذا الأمر سيخلصهم من السعال المزمن والرشح كما وأنه ينظف الجيوب الأنفية.

خليط العسل والقرفة لعلاج اضطرابات المعدة
إن تناول العسل مع مسحوق القرفة يساعد في علاج آلام المعدة وبالنسبة للذين يعانون من مشاكل الغازات فينبغي عليهم تناول العسل مع مسحوق القرفة للتخفيف منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات