لبشرة أكثر إشراقاً نضارة الكرز هي الفاكهة الأفضل


جراسا -

الكرز فاكهة من فواكه الجمال بسبب غناها بكل المغذية والمكونات التي تعنى وتهتم بجمال البشرة وإشراقتها ورونقها، فهو غني بالفيتامينات A و B وهو من أشهر الفاكهة المضادة للأكسدة، كما أنه غني بالأملاح والمعادن الطبيعية التي يحتاجها الوجه لتجديد الخلايا وظهور الشباب حتى في عمر متقدم.زد على كل هذه الفوائد البوتاسيوم والفسفور والحديد والكالسيوم والزنك، سنقدم لكم اليوم الطريقة الأفضل لتسخير هذه الفاكهة ، فاكهة الكرز ، للبشرة.

بقدر ما تحتوي هذه الفاكهة على فوائد غذائية من الممكن فور استعمالها ملاحظة الفرق بشكل واضح. سنقدم لك اليوم أفضل قناع مصنوع من الكرز الطبيعي لعدم اللجوء الى شراء أقنعة الكرزة المحضرة كميائيا في المحال والتي تحتوي الكثيثر من المواد المصنعة.

قناع الكرز للبشرة الدهنية: المقادير: 10حبات من الكرز خالية من البذور، ملعقة كبيرة من الطحين الأبيض، بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من عصير الحامض.

طريقة التحضير: خلط المقادير كلها حتى تتجانس ويصبح الخليط ليناً ثم مده على البشرة بشك دوائر مع التدليك قليلاً وتركه لمدة 15 دقيقة. (يجب إعادة هذا الماسك مرتين أسبوعياً).

فوائد الكرز للبشرة

يحتوي الكرز كما كنا قد ذكرنا فيما مضى على الفيتامين A الذي يعمل على حماية أنسجة البشرة ويجدد الخلايا ويمنح البشرة الكثير من التألق ولون أحمر طبيعي وصحي، كما يحمي الكرز أنسجة الجلد ويجدد الخلايا التي تموت إثر تعرضها لأشعة الشمس المؤذية والقاتلة كما والتعب والإجهاد وتأثيرات التقدم بالعمر التي لا مهرب منها.

في حال في موسم الحر قد تعرضت بشرتك لبعض الحروق إثر الشمس أو البحر من الممكن بعجن بعض حبات الكرز حتى تصبح سائل، من ثم تبليل قطعة قماش بهذا السائل وضعها على مكان الإصابة وتكرار هذه الطريقة عدة مرات بشكل يومي حتى يعالج مكان الإصابة ويشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات