الشرطة تنفي العثور على جثة الطفل ورد في جديتا


جراسا -

 نفى مدير شرطة غرب اربد العقيد خالد الساكت ما تردد على ألسنة البعض امس حول العثور على جثة الطفل ورد ربابعة في احد المواقع المجاورة لبلدة جديتا التي كان الطفل المذكور قد اختفى من احد شوارعها قبل نحوعشرة اشهر ولا زال البحث عنه جاريا.

واكد مدير الشرطة لـ"الدستور" ان ما تردد بالامس من معلومات غير دقيقة عن مصير الطفل ورد 5 سنوات كان في اطار الشائعات التي تطلق بين الحين والاخر عن مصير الطفل مؤكدا في الوقت نفسه استمرار اجهزة الشرطة بالبحث والتحري عن مصير الطفل وبان ملف فقدانه لن يغلق مهما طالت فترة البحث عنه ، لافتا الى ان توجيهات مدير الامن العام لفرق البحث مستمرة.

وقال ان الشرطة تولي اية معلومة تتعلق بمصير اومكان الطفل جل الاهتمام والمتابعة.

من جانبه قال والد الطفل ورد بانه تلقى بالامس معلومات عن مكان اختفاء طفله وبانه نقلها على الفور للشرطة ، وقال انه لا زال ووزجته (ام الطفل ورد وشقيقه الوحيد عبادة) يتتبعون الاخبار بشكل يومي عن اخر المستجدات المتعلقة باختفاء طفلهم وبان امالهم تزداد في العثور على ورد حيا كلما ابطلت الشرطة صحة شائعة او معلومة جديدة عن ورد.

وكان الطفل ورد البالغ من العمر خمس سنوات قد اختفى من احد الشوارع في وسط جديتا ظهر السادس والعشرين من شهر نيسان العام الماضي اثناء خروجه من المنزل لشراء وجبة افطار معتادة لاسرته وبذلت الشرطة والاهالي جهودا كبيرة في البحث عنه داخل البلدة وخارجها دون جدوى.

الى ذلك علمت "الدستور" ان التحقيق في ظروف اختفاء ورد والذي طال اعدادا كبيرة من ابناء البلدة تجدد مؤخرا مع اشخاص ممن شملهم التحقيق مسبقا وطال ايضا اشخاصا جددا من داخل وخارج البلدة .
دير ابي سعيد - الدستور - عبدالحميد بني يونس
 



تعليقات القراء

ختياره
الله يعطيكم العافيه بس لو تفتشوا عن الولد بنفس الطريقه اللي الحكومه بتفتش فيها في جيوبنا ومقشطيتنا تقشيط فيها كنتو لقيتو من زمان اعترفوا بالتقصير حطوا جائزه ماليه كبيره صدقوني اهل المجرم بسلموه لحالهم .
18-02-2010 03:31 PM
ى متى ستدوم هذة المهزلة في مركز صحي جديتا؟؟؟؟
الى متى ستدوم هذة المهزلة في مركز صحي جديتا؟؟؟؟

راجعت مركز صحي جديتا البارحة بتاريخ 17.02.2010مع ابني اللذي كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارته ودخلت على الطبيب وقد كان جالسا و يتثاوب فاخبرته ان ابني مريض فماذا تتوقعون ان اجابته قد كانت؟
بعصبية اجاب : هاظ مكتب الدكتورة قدامك روح صف عى الدور
فاجبته بانه عند الدكتورة ما يزيد عن الخمسين واحد على الدور و انا ابني تعبان

فاجاب بكل جلافة و قرف : اني بديش اشتغل و روح اشتكي علي و بعدين قام و كحشني و رقع الباب وراي
وبعدها ضليت صاف على الدور عند الدكتورة ساعتين والاخ روح على الساعة 12:30 وكاءنة ما فية مرضى امامة
18-02-2010 03:59 PM
نداء
الله يرجع ورد سالم لامه وابوه ياربي ياحبيبي يالله ياكريم لا بد من يوم ان تتكشف الحقيقه وترجع ياورد انشالله سالم معافى ولا حول ولاقوه الابالله العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل
18-02-2010 06:16 PM
الخالدي
يارب ارجع ورد يا كريم
18-02-2010 06:46 PM
سراب
الى متى سيبقى ورد في مقبرة الأحياء؟ سؤالي الى نشامى الأردن سائلا العلي القدير ان يعيد ورد سالما الى أهله وأن يلهم والديه الصبر
19-02-2010 02:01 PM
مستغرب
الله يرجعوا سالم غانم لاهلو بس ممكن سؤال شو القصة؟؟؟؟؟؟؟
20-02-2010 01:54 AM
لولوو
والله حرام يا حكووووومة فتحوو عيونكم منيح بلاش يلحق ورد كتييييير وروووود كتير اطفال راح تروح والله حرام
07-04-2010 02:12 PM
لولوو
والله حرام يا حكووووومة فتحوو عيونكم منيح بلاش يلحق ورد كتييييير وروووود كتير اطفال راح تروح والله حرام
07-04-2010 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات