لمقاطعي الانتخابات: افيقوا من غفلتكم! ولا تقفوا عائقاً أمام نهضة الاردن


تناقلت بعض المواقع الاخبارية صباح اليوم خبرا عن تشكيل التحالف الشعبي لمقاطعة الانتخابات النيابية بأسماء هي المرة الأولى التي أسمع بها رغم طيلة فترة وجودي كممثل للشعب الأردني منذ أكثر من عشرين عاماً سواء في المجالس البلدية أو البرلمانية، اسماءاً قد أعلنت عن نفسها لتقاطع مستقبل الأردن وهي تدعي جزافاً حبه، أسماءا قد وضعت لغايات لا يعلم بها إلا الله ومن يمول ويدفع!.

لقد صعقت عندما قرأت بيانهم الأول الذي يدعي بفشل جميع البرلمانات السابقة متناسين العديد من الانجازات التي حدثت في عهد هذه البرلمانات وهي واضحة لجميع ابناء الشعب الأردني في كل المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وإن كان هؤلاء المغمّى على عيونهم لا يرون ما تمر به بلادنا من ظروف قاسية ويرمون كل حملهم على كاهل مجلس النواب فأقول لهم افيقوا من غفلتكم وافتحوا عيونكم لعلكم تدركون الواقع وتخرجون من أحلام قد زرعها من يريد انهاء الحياة الديموقراطية في هذا الاردن الغالي ليبدأ حكم جديد لا يعلم به الا الله.

بدلا من أن تشكلوا تحالفاً وطنياً يقاطع الانتخابات البرلمانية وينتقد كل الحياة السياسية في الأردن الذي تدعون حبه شكلوا حزباً يحمل افكاركم الاصلاحية إن كان هناك أفكارا لديكم لاصلاح الوطن وترشحوا للانتخابات وعدلوا ما شئتم ان تعدلوا ولكن هكذا تعودنا في كل دورة انتخابية يبدأ كل الضعفاء الذي لا يسمع لهم صوت وليس لهم وجود بإطلاق الاتهامات والتهكم على العمل السياسي من اجل حب الظهور واثارة النعرات والفرقة بين ابناء الشعب الواحد، اهدافكم لا تتعدى أهداف من يتربص بهذا الوطن العصي بإذن الله على كل من عاداه او حاول المساس به او النيل منه.

تدعون الاصلاح وانت تسيرون على درباً يعاكس كل الممرات التي يمكن الوصول من خلالها الى بناء الدولة الديمقراطية الحقيقية وهذا لن يكون إلا من خلال مجلس برلماني قوي يكافح من اجل تطوير جميع القطاعات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، اسلوبكم بات مستهلك وليس له صدى الا عند من يحاول تشويه صورة الوطن ولكن ابشركم خيراً فصورة الأردن ستبقى مشرقةً لا يعيبها ابناً ضالاً أو جماعة متنحية وسيبقى بقيادة جلالة ملكنا المفدى في مقدمة شعوب العالم حريةً وشفافية واستقراراً.

قاطعوا كما شئتم فيوم 20 من ايلول سيكون لأبناء الأردن الشرفاء الكلمة الفيصل في انتخاب مجلس برلماني يمثل جميع اطياف ومكونات هذا الوطن في عرس ديمقراطي مهيب.



تعليقات القراء

السوسنة⚘السوداء
الي كاتب المقال نائب سابق
وبحكي عن الانجازات للبرلمانات السابقة
انا كمواطنة اردنية بتمنى تعطيني بعضها لو سمحت لاني فعلا مش عارفها

وتانيا عم تحكي ان يوم 20 هو يوم لابناء الاردن الشرفاء
هل حسب كلامك ان الي بده ينتخب هو شريف والي مابده مش شريف

بتمنى يرد علي كاتب المقال

وبتمنى من جراسا ينشروا تعليقي
08-08-2016 12:27 PM
ابو احمد الكرك
النائب المحترم يحيى السعود
1- الضعفاء في بلدنا هم جل الاردنيين البسطاء وانت تدعوا لعدم الاستماع اليهم !!!!
2- تريد من الشعب الاردني اخراج مجلس نواب قوي يكافح من اجل الوطن !!! يكافح ضد من ؟؟؟ ضد الوزراء ... والاعيان ... ورئيس الوزراء ؟؟؟؟ اليسوا هم ابناء هذا الوطن ويعلمون مصالح الوطن ويعملون من اجلها ؟؟؟ اذا لا نريد وزراء ولا اعيان ولا رئيس وزراء

3 ما هي انجازات مجالسكم ؟؟؟ انا فعلا لا اعرف انجازاتكم ؟؟
انتم تنجزون الانفسكم تريدون تقاعد مدى الحياة !!!!! ولم تستطيعوا ذلك لن ابو حسين اطال الله عمره وقف في وجوهكم

ماذا عن تعديل الدسنتور الاخير سعادة النائب ؟؟؟؟؟
08-08-2016 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات