مربية مصرية تعذب رضيع بـ الكى بسبب بكائه !!!!


جراسا -

 تقدم محام - وكيلاعن رئيسة مجلس إدارة إحدى جمعيات رعاية الأيتام- ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة يتهم فيه إحدى مربيات الجمعية بكيِّ طفل رضيع بسبب بكائه الشديد.

وكان المحامي أحمد سعيد بيومى وكيلاعن المواطنة آمال على محمد بركة رئيسة مجلس إدارة إحدى جمعيات رعاية الأيتام الكائنة بالعجوزة قد توجه لقسم شرطة العجوزة وبصحبته الطفل زياد معروف سيد "عامان" ومقيم بالجمعية المذكورة منذ ميلاده وأفاد بتضرر موكلته من المدعوة غدير س.ح "24سنة مربية بالجمعية" لقيامها بكيِّ الطفل لتأديبه لبكائه الشديد.

وشهدت مصر في الأونة الأخيرة تزايد لحالات العنف ضد الأطفال داخل المدارس، حيث ألقي القبض على معلم مصري بمدرسة ابتدائية بمدينة الإسكندرية ووجهت له تهمة قتل تلميذ يبلغ من العمر أحد عشر عاماً.

كما قام مدرس بالاعتداء علي ١٥ تلميذاً بيد "مقشة" في محافظة الغربية فأصابهم بكدمات في اليدين والفخذين بحجة إحداثهم حالة من الهرج داخل الفصل.

وفي إحدى المدرس الإبتدائية توفيت تلميذة بالصف الرابع ، حيث فارقت الحياة أثناء "حصة الحساب" خشية تعنيفها لعدم أدائها الواجب المدرسي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات