ثورات الصهاينة الملونة تسلب إرادتنا


" تشعل منظمة المجتمع المفتوح حرباً عرقية في الولايات المتحدة . ولعلها السبب الأبرز في اضمحلال هذه الإمبراطورية التي حذر رئيسها الأول شعبه من اليهود . لكنها وقعت في شباكهم لتنهار . وتتبع هذه المنظمة للملياردير الصهيوني جورج سوروس الذي جعل جائزة نوبل تختار العميل التابع له ( البرادعي ) . وأينما تضخ مالاً تقع الإضطرابات وتعم الفوضى . وأقل الشواهد على ذلك مصر والعراق وسوريا وأفغانستان وأوكرانيا . فمنظمة المجتمع المفتوح الماسونية هي كتيبة الإغتيالات الخاصة التي من مهماتها إسقاط الحكومات الوطنية . ولست أدري إن كانت هي المسؤولة عن إسقاط حكومات أحمد عبيدات وطاهر المصري وعون الخصاونة " .
فإن فاتكم الإستماع إلى المذيع والإعلامي الأمريكي المحافظ بيل أورايلي فإنني أنقل لكم قوله : ( لقد دفعت منظمة المجتمع المفتوح مبلغ 33 مليون دولار في سنة واحدة لمنظمات داخل الولايات المتحدة فقط . وأنتم وأنا أحسن الظن بانتباهكم تعرفون كم تدفع في بلادنا للشاذين جنسياً ولعبدة الشيطان وللعكاريت والزعران ) .
وهي تدفع لمجموعة " حياة السود مهمة " وهي مجموعة تأسست قبل ثلاث سنوات في الولايات المتحدة لتسليط الضوء عما يعانيه الأمريكيون الأفارقة من عنف وتمييز ولها فرع في فرنسا . وتمويلها لهذه المجموعة يهدف إلى السيطرة على ثورة قد تندلع لكنها جلبت العكس تماماً ولله الحمد والمنة . فقد قالت وسائل الإعلام الأمريكية عن الملياردير الصهيو - ماسوني سوروس إنه يثير حرباً أهلية في البلاد .
ويذكركم بيل أورايلي بأن مجموعة حياة السود مهمة تأسست من قبل ثلاث نساء هن : باتريس كارلوس و أليشا غارزا و أوبال توميتي . وهن يعملن في منظمات مجتمع مدني .
وكشفت وسائل الإعلام الأمريكية عن لقاء تم في نوفمبر الماضي بين مجموعة حياة السود مهمة ومنظمة التحالف الديموقراطي التي أسسها أثرياء ماسونيون منهم روب ستيين ويمولها سوروس أيضا . ووصلت الشيكات الثقيلة بعد اللقاء .
وتقول الصحفية كيلي ريديل من الواشنطن بوست إن التجمع الذي حدث في فيرغوسون قادماً من كل الولايات احتجاجاً على مقتل أسود على يد شرطي أبيض قبل سنتين كان بتمويل سوروس .
كما وأشار الصحفيان الأمريكيان بول رون ودانيال ميكادامس إلى دور منظمة سوروس في إشعال الفتان وبؤر التوتر والنزاعات الطائفية والعرقية والأزمات لإسقاط حكومات . وذكرا صربيا ومقدونيا بالإضافة إلى سوريا والعراق وأفغانستان وأوكرانيا وغيرها .
ما الذي قاله بول ؟
" رائع . سوروس مدني . فالأموال القادمة مدنية من مواطني الولايات المتحدة والحكومة السويسرية . رائع ما تقوله سفاراتنا . ولو قالت من وزارة الدفاع لأصبحت أموالاً عسكرية . إذن أموال مدنية " تبرعات " ينقلها جواسيس السي آي إيه وقوات الناتو الخاصة ... أموال صندوق النقد الدولي . وتنتهي إلى أفعال تخدمهم .
تخدم من ؟ ألجواسيس والعملاء الذين تستخدمهم السي آي إيه لصالح الحزب الديموقراطي فهي أداته . ومنهم الشاذون جنسياً وعبدة والشيطان وفروع الماسونية الأخرى .
وسيكشف لكم انقلاب تركيا الفاشل كل الأوراق فلا تدعو سراً يفوتكم كشفه لتقرأوا المؤامرة القرنية في ساعة فقط ولتنطلقوا نحو تحقيق سيادتكم واستقلالكم المنشود .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات