اغلاق

" ماكينة بيبسي " تثير رعب زبائن " مكة مول"


جراسا -

خاص - أدى انفجار احدى ماكينات البيبسي في " مكة مول" الى حالة من الهلع في صفوف مرتادي المول الذي ظنوا للوهلة الأولى أن كارثة ما قد حلت لا قدر الله .

مصدر أمني أوضح لـ"جراسا" أن الماكينة الواقعة داخل أحد مطاعم المول انفلت بربيش الغاز الخاص بها وأحدث صوتا قويا ظنه الزبائن انفجار.

وقالت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا"  أن كوادر دفاع مدني غرب عمان تلقت مساء اليوم بلاغا من مواطنين يفيد بصدور صوت قوي داخل مكة مول في منطقة شارع مكة, حيث تحركت مجموعات الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحادث وتبين ان مصدر الصوت هو سقوط إحدى ماكينات المشروبات الغازية التي تعمل تلقائيا في احد المطاعم بالطابق الثالث من المول ، مضيفة أن الحادث لم يسفر عن حدوث أي إصابات أو خسائر مادية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات