الطعام والنوم دواء الهالات السود


جراسا -

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الهالات السوداء تحت أعينهم نتيجة التعب والسهر الدائم، وتصيب هذه الحالة رجالاً ونساء من مختلف الفئات العمرية وفي بعض الحالات تعتبر حالة متوارثة. لذلك قررنا اليوم مساعدتكم على إيجاد طريقة لإزالة السواد تحت العين في مقالنا المقدم إليكم من موقع صحتي.

ظهور السواد بشكل فجائي: من الممكن أن يعاني الشخص من سواد تحت عينيه وقد ظهر هذا الأخير بشكل فجائي نتيجة مرض أو حساسية أو عدوى أو حمى أو طفح جلدي لذلك ينصح باستشارة طبيب مختص بشكل فوري بخاصة إذا كان بسبب حساسية لمعرفة ما هي الأطعمة التي يجب التوقف عن تناولها، وتنظيم النظام الغذائي لإزالة السواد تحت العين.

سواد ما قبل الدورة الشهرية: قد تظهر الهالات السوداء تحت العين قبل فترة الحيض وقد تنتفخ في بعض الأوقات، وكل ما يجب القيام به لإزالة السواد من العين هو شرب الكثير من السوائل الصحية الطبيعية كالشاي الأخضر مثلاً كي يساعد في در البول والابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح والكربوهيدرات.

تضخم الأوعية: قد تظهر الهالات السوداء كما كنا قد ذكرنا سابقاً بسبب مرض معين كمرض تضخم الأوعية الدموية. الحل الوحيد الذي يمكن اللجوء إليه لحل هذه المشكلة هو الخلود الى النوم بشكل أبكر من المعتاد واستخدام وسادة عالية بحيث تكون وضعية الرأس مرتفعة أكثر من الجسم. من الممكن استخدام الكمادات الباردة لفترة 5 دقائق.قبل النوم.

البشرة والطعام: قد تتأثر بشرة وجهنا كثيراً بالأطعمة التي نتناولها، لذلك يجب في حال ظهور السواد تحت العين المحافظة على نظام غذائي صحي ومنظم بحيث يحتوي على كميات الفيتامين س و إي و ك والحديد اللازم للبشرة وليبقى البياض هو اللون الغالب عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات