نصر الله: سنقصف تل ابيب وندمر البنية التحتية وسنغتال من هو بوزن مغنية


جراسا -

اطلق الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله تهديدات تعتبر الاقوى من نوعها ضد إسرائيل منذ حرب تموز 2006 وذلك بقصف البنية التحتية في اسرائيل ردا على قصف اسرائيل للبنية التحتية في لبنان.

وقال في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الثانية لاغتيال القائد العسكري في حزب الله عماد مغنية إذا تم قصف الضاحية الجنوبية سيكون الرد بقصف تل أبيب وتدمير البنية التحتية فيها ، وإذا تم الاعتداء على مطار الشهيد رفيق الحريري في بيروت ، فإنه سيتم تدمير مطار بن جوريون في تل أبيب ، وإذا تم الاعتداء على مصافي النفط عندنا سنقوم بقصف مصافي النفط عندكم وإذا ضربتم مصانعنا سنضرب مصانعكم وإذا استهدفتم محطات الكهرباء عندنا سنستهدف محطات الكهرباء عندكم ".

وأكد نصر الله أن إسرائيل بعد هزيمتها في حربي تموز وغزة أصبحت في وضع استراتيجي هش وبأضعف حالاتها ، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي بات لا يتحمل أي انتكاسة جديدة .وأضاف " لا يمكن أن تذهب إسرائيل اليوم إلى حرب لا تضمن نتيجتها ، لبنان لم يكن أقوى كما هو عليه الآن بجيشه وشعبه ومقاومته ".

وتابع نصر الله قائلا :" إسرائيل مازالت في حاجة الى وقت حتى تعالج إخفاقاتها في حربي تموز وغزة ، وحزب الله مع الوقت يزداد قوة وبالمثل سوريا وإيران وحركات المقاومة الفلسطينية ، وفي ظل عدم استعدادها لشن الحرب فهي تلجأ إلى التهديد والتهويل لمنع المقاومة من أن تزداد قوة ".

وقال :" إسرائيل الخائفة تقول إذا فعلتم لفعلنا ، هي تعيش الآن في ورطة ، إنها غير قادرة على فرض السلام وغير قادرة على شن الحرب ". بل وحذر نصر الله تل أبيب من أن أي حرب قادمة ستنتهي إلى نصر حاسم وقاطع وواضح .

وفيما يتعلق بالثأر لاغتيال مغنية ، أكد نصر الله أنه سيتم استهداف من هو في إسرائيل في وزن الشهيد مغنية .
(معا)



تعليقات القراء

ابو امية

ولك شيعي ابن متعة كذاب بس عند التقية هل تحب العرب كذاب ما دمت تؤمن بشيء وتقول
شئ اخر و التقية ميزانك فلا خير فيك

ابو امية الخطاب الصديق
16-02-2010 10:31 PM
المغربي
الف تحية لك يا سيد المقاومة
فانت رجل افعال وليس اقوال، والعالم كله رأى ما فعلته في حرب تموز
وليت لدينا 100 نصر الله .
16-02-2010 10:44 PM
الى تعليق 1
والله انك ما تستحي ولا تخجل، وفعلا انك من نسل امية بن خلف المنافق .
....
16-02-2010 10:46 PM
الى تعليق رقم 1
عيب عليك تسمي اسمك باسماء الصحابة يا ...
16-02-2010 10:49 PM
الى رقم 1
استحي على حالك يا صاحب تعليق رقم واحد ،
16-02-2010 11:10 PM
الى ابو امية
اعتقد بان من يتفوه بمثل هذا الكلام هو اسفل من ...
واذا استطاع سماحة السيد حسن نصر الله و حزبه ان يدحر اسرائيل فهل هناك امتع من ذلك
واقول ان بني امية هم اشرف من ان يتكلم باسمهم سافل حقود لا يريد الا الفتنة بين المسلمين
لو عاش بنو امية حتى يومنا هذا و رؤوا ماذا استطاع ان ينجز حزب الله لكانوا اول المؤيدين له
ونحن السنة في الاردن نشد على يد اسد الاسلام سماحة السيد حسن نصر الله و حزبه و نقول لهم رحم الله شوهداءكم و جعل مثواهم الجنة ان شاء الله
16-02-2010 11:30 PM
الى رقم 1
والله حتى لو كان شيعي لكنه مسلم ومجاهد وفدى الاسلام بفلذه كبده وليس مثلك تحرض على الفتنة وتقول ولا تفعل وا حتى لا تقول اصلا
16-02-2010 11:50 PM
الى 1 والهرج للجميع
قد تكون لديك وجهة نظر فعبر عنها بالطريقة المعمول بها في بروتوكولات الحوار،،وارجو سماع اعتراضي على تعليقك..يا اخي اذا كان نصر الله غير جاد بتهديداته فهذا امر لا يعني انه غير قادر ، والغريق يتعلق بقشة فاذا لم تؤثر هذه التهديدات بالزعماء اليهود فهي بلا شك تؤثر وترعب من هم دونهم،،وبالنتيجة ان الامر لا يحتاج منك كل هذا الانفعال والله الموفق



















17-02-2010 12:31 AM
2#3#4#5#6 #TO
من هنا نفهم خطر الشيعة على الإسلام من حيث أنهم يعتمدون على النقل فيقدسون غير المقدس من حيث أن التقديس تعدى النصوص و وصل إلى الأشخاص في خرافة الأئمة المعصومين التي ليس لها أي أساس في القرآن. لذلك فإن مجتمعات الشيعة هي مجتمعات تجهيل معادية للعقل و تعيش داخل نصوص النقل أي خارج الزمن. من حيث أن التقديس تعدى النصوص و وصل إلى الأشخاص في خرافة الأئمة المعصومين التي ليس لها أي أساس في القرآن. لذلك فإن مجتمعات الشيعة هي مجتمعات تجهيل معادية للعقل و تعيش داخل نصوص النقل أي خارج الزمن. و العقل الشيعي مفروض عليه أن يشعر بالدونية تجاه العظماء الأوائل الذين كتبوا تلك النصوص. فما زال العقل الشيعي يجب أن يشعر أنه لا شيئ حتى يستطيع أن يهيم في عظمة الأئمة المعصومين فيقدسهم. و لا بد طبعاً من طبقة رجال الكهنوت لحماية نصوص النقل, أمثال فقهاء السنة و مرجعيات السنة فهؤلاء هم الذين يفقهون فقط, و أما باقي الناس هم قاصري العقول أو قطيع من الدهماء و العوام الذين لا يحسنون التفكير
17-02-2010 12:42 AM
السخرية و الاستهزاء/US
تيتي تيتي مثل مارحتو للانغولا رجعتو
17-02-2010 12:48 AM
النخوةو الشهامة /US
كلامك مثير للشفقة ولكنى سوف اسالك اذا كنتم بتلك الشهامةوالقوة فلماذا لا ياتى الجيش لديكم ليحرر القدس ولا تتكلم على الحدود والمسافة فقد احتلت امريكا العراق وكل منهم فى قارة .
العالم كله يعرف ما فعله جيشكم من سفك دماء الشعب نصيحة اقرء كتب ومذكرات قادة اسرائيل فى الحرب لتعرف من هو الحندى العربي الشهم
17-02-2010 12:54 AM
المواطن حمدان
نوئيدونصدق ونبارك ما قالة السيد نصر الله رجل لم يكذب ورجل يحترمة اعداءة لانة صادق ومقاتل شرس ولكن الصهاينة الان في صدمة من قوة حزب الله فهم جبناء فهم ينتضرون ما سيفعلة حزب الله بهم 000000 والرجاء التعليق على الموضوع وليس على الاشخاص كنا نصفق للشيوعية عندما كانت تدعم مصر وسوريا في حرب الاستنزاف
17-02-2010 12:59 AM
عساف
ان هذه الامة التي ابتليت بحروب يشنها عليها اعداؤها متذرعين بمختلف الذرائع ومتوسلين بشتى الوسائل
تارة بسبب جريمة سفيه لم تثبت يهلم من اجلها فئات من الناس وتارة من اجل دعوة اسلحة دمار شامل لم توجد وتارة من اجل ديوقرطية بالاكراه تشن حرب يحرق فيها الاخضر واليابس انها حرب او حروب تفتقر الى حد ادنى من المنطق لكن الذي يهمنا هو حرب اخرى تشنها الطوائف من هذه الامة على امة الاسلاميه لتخريب بيوتها من الداخل ليست اقل ضراوة من تلك التي تاتي من وراء البحار تارة تاتي تحت عنوان الاختلاف في المذاهب وتارة تحت عنوان الولاء والبراء والعلاقة مه الكفار الى غير ذلك من العناوين التي يستمتع بها اعداء الامة الصهاينة اليهو د التي لا تقيم وزنا للمصالح والمفاسد ولا تدرك خطورة التكفير في الشرع الحنيف
قال تعالى ولا تقولوا لمن القى عليكم السلام لست مؤمنا تبتغون عرض الحياة الدنيا .النساء 94
قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم >من رمى مؤمنا بالكفر فهو كقتله .اضا قال لاخيه يا كافر فقد باء بها احدها
قال الامام السبكي ما دام الانسان يعتقد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فتكفيره صعب
وقال الاستاذ ابو اسحاق لا اكفر الا من كفرني
وقد بالغ الامام ابو حامد الغزالي حتى نفى الكفر عن كل الظوائف فقال هؤلاء امرهم في محل الاجتهاد
حزب الله يقاتل المغتصبين الصهانيه وما يجبره على ذلك الا انهم يؤمنون بالله ورسوله ولو عندهم التقيه ما قاموا بذلك يبدو ان التقيه اصبحت لدنيا بكل ما نراه من سلام مهزوز
وهل نمنع من يريد استرجاع الاقصى ان يكون معنا ان كان صينيا او روسيا او من الغرب ما عدا الويلات المتحده علينا الامريكيه ومن على شاكلتها من الدول الاوربيه
دمتم بود


17-02-2010 01:16 AM
عمبل
راح تكتشفو انه عميل بالحلقة الاخيرة
17-02-2010 02:05 AM
الحوراني
أعتقد أن التهديد سلاح الضعيف فلا فائدة من التهديد والشيخ نصر الله يقول أن إسرائيل الخائفة تقول إذا فعلتم لفعلنا وبنفس الوقت هو يقولها لإسرائيل ودفاعه سيكون عن بيروت فقط بل عن جنوب بيروت وما يخدمها من مرافق إقتصادبة وليس شيء آخر وهذا ما يجعلني أعتقد أن خطابه إستهلاكي لتحميس وتسخين من يسمعونه "والهرج للحاضرين" وقد رأينا موقفه المتواضع جدا عندما قُصفت غزة الصمود000 والباقي عندكم0
17-02-2010 03:21 AM
النصر
نصر من الله و فتح قريب انشاء الله
اشتدي اشتدي فيا ليتك تشتدي
17-02-2010 04:47 AM
الى رقم 6
تكلم عن نفسك فقط ولا تقل " نحن " و تمعن ومن مثلك فيما يلي ان كنتم تفقهون :
قامت للشيعة الان دولة واصبح مسؤوليها يصدرون "صكوك" الغفران والتسامح في الظاهر طبعا، وصار لهم حكم وصوله، وأصبح لهم سلطة، وغدت لهم كلمة، وارتفعت لهم راية،وهم على وشك صنع قنبلة نووية بمساعدة صليبية- فماذا كان، وماذا جرى، لقد نكلوا بأهل السنة أيما تنكيل، وأقاموا لهم المذابح والمجازر، فلم تكن تمضي ليلة واحدة بغير إعدام،
في مدينة طهران التي يسكنها سبعة ملايين نسمة، لا يوجد بها مسجد واحد لأهل السنة، بالرغم من وجود اثني عشر معبدا للنصارى، وأربعة لليهود(تخيلوا ذلك)، بخلاف معابد المجوس. فأين الحريصين على نصرة إخوانهم، وتتبع أحوالهم، وأين دعاة التقريب بين السنة و بينهم وقد عجز حتى السفراء العرب عن إقامة مسجد لله في طهران، سواء في أيام الشاه الجديد الخميني- أو القديم- في حين يملك الرافضة في بلدان الخليج العربي مساجد عامرة زاخرة، ومآتم حسينيات، يدبرون فيها المؤامرات للكيد لأهل السنة، ويسبون فيها أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم( هذا يكفي لاخراجهم من ملة الاسلام )، دون حراك من أحد.. " وانتم يا " من تؤيدون وتناصرون" اصبحتم عاطفيون فقط ولا تحكمون العقل و لا تقرأون التاريخ وربما اكثر من ذلك لحد التمويل منهم ( البعض ) وقد تبرأ منهم علي رضى الله عنه، وعذبهم أشد العذاب في حياته ، وأبغضهم بنوه وأولاده من بعده ، ولكن خفيت الحقيقة مع امتداد الزمن ، وغابت عن المسلمين ، وفازت اليهودية بعدما وافقتها المجوسية من ناحية، والهندوسية من ناحية أخرى ، فازت في بعض مقاصدها الخبيثة ، وهي إبعاد أمة محمد صلى الله عليه وسلم عن الرساله ، ونشر العقائد اليهودية والمجوسية باسم العقائد الإسلامية..
لم يكن التحول الفارسي إلى الإسلام تحولا عقائديا( اقرأوا التاريخ بدل الجعجعة الفارغة )، ولم يكن إيمانا بالرسالة العربية الإسلامية ونبيها العربي الكريم، بقدر ماكان تحولا استراتيجيا وطنيا لدولة فارس .فألإيرانيون لايشغلهم الدين والمذهب والعقيدة، بقدر ما يشغلهم السلطة والنفوذ وامتداد ارض فارس الى مايطمحون ويرغبون.
إن نسب الشيعة "الرافضة" يعود إلى عبدالله بن سبأ اليهودي وإلى أبي لؤلؤة المجوسي.. إذا معشر المسلمين لا بد أن يتميز المسلم في عقيدته فيحب ما أحب الله ويكره ما يكرهه الله ويتناصر المسلمون ويكونوا يداً واحدة فإن أعداء المسلمين جمعهم على عداوة المسلمين دينهم وعقائدهم الكافرة قديماً وحديثاً قال تعالى " ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم"، وما غرسوا الدولة الصهيونية في فلسطين إلا لحرب الإسلام وزعزعة المنطقة وكان من آثار استعمارهم للعالم الإسلامي أمراض يتم تقويتها بالخفاء واهمها هؤلاء الشيعة
والله من وراء القصد
17-02-2010 08:09 AM
على أي الشاعر
كما قال الشاعر

لا بر الا ساعديك

هكذا نحن نتمجد بانجازات الاخرين

هذا حزب الله ومن خلفه ايران هل تعتقدون انهم يريدون الخير لنا
لنتذكر ما فعلوه في افغانستان والعراق
افسدو واعاثو فسادا في بغاد الرشيد

وبالمقابل نتعاطف مع كل من يريد ان يساعدنا ولكن من غير تمجيد واعتناق فكره ( تبنى كثير من العرب الشيوعيه في حين ان اهلها تخلو عنها )

ارجو ان تكون الفكرة وصلت
17-02-2010 08:29 AM
جرير الى تعليق 6
يبدو انك لا تدري من هو حسن نصر الله .....ولا تعرف تاريخه الدموي بحق االسنة في لبنان والمخيمات والان انكشف حزب الله على حقيقته ...والتصريحات هنا وهناك من قبله هي من اجل الاستهلاك المحلي ...والتغني بنصر وهمي
17-02-2010 08:58 AM
صدقت والله يا ابن اميه
مساكين من هم متوهمون بهذا الكذاب الكبير الشيعي القذر ،،،هل نصدق من يسب صحابة اعظم الخلق ويتهم عائشة زوجة اشرف الخلق بالزنا ويأخذ الخمس ويحلل المتعه وهي الزنا بعينه ،،خسأتم انتم يامن عيبتم على ابن امية فأنتم اما جاهلون اما شيعه خبثة،،،
17-02-2010 09:00 AM
صدقت والله يا ابن اميه
مساكين من هم متوهمون بهذا الكذاب الكبير الشيعي القذر ،،،هل نصدق من يسب صحابة اعظم الخلق ويتهم عائشة زوجة اشرف الخلق بالزنا ويأخذ الخمس ويحلل المتعه وهي الزنا بعينه ،،خسأتم انتم يامن عيبتم على ابن امية فأنتم اما جاهلون اما شيعه خبثة،،،

ابو امية تحيه لك من القلب
17-02-2010 09:01 AM
غريب US
شكلك ناوي تحرق لبنان مرة تانيه ... حسبي الله و نعم الوكيل
17-02-2010 09:32 AM
غيور
لو أن الامه العربية والدول العربية بالذات تسلم من أمثال حسن نصرالله لعاشوا بألف خير ونعمة، ثم أن كلامه خطابة واضح وكأنه يعطي إشارة لإسرائيل بالمواقع الحساسة في لبنان بأنها أصبحت جاهزة لقصفها، وهو لا يرتاح البال إذا بدأ شعب لبنان بالتآلف والتعاضد والاجتماع على كلمة واحدة. فهذا ديدنهم الحزب الرافضي، وأقرأو التاريخ تعرفون....
17-02-2010 09:43 AM
محمد مغترب عائد
من شك في كفر الشيعة فقد كفر
نحن من حيث المبدأ لو الشيطان يحارب اسرائيل احنا مع الشيطان ونشجع حسن نصر الله على محاربته لأسرائيل.
لكن لا تنسو ان حسن نصر االله كان عضو في حركة أمل الكفرة اللي قتلو السنيين في المخيمات وكانو يغتصبو النساء امام اهاليهم ويقتلو الاطفال ولو ان اسرائيل تريد ان تغتال حسن نصر الله كان من زمان اغتالوه وهذا دليل على ان حسن نصر الله عميل لاسرائيل وكلها لعبة كبيرة تدخل في نظرية المؤامرة.
وان شاء الله يكسر اسرائيل وينصر العرب وتتوحد امة الاسلام.
17-02-2010 10:37 AM
Samer Ahmed-England
Hezbollah is the only white spot in this dark Arab age
17-02-2010 11:41 AM
وعد وصدق
بغض النظر عن ملته ولكن يقول ويفعل وليس مثل من ينعق مثل الغربان ولا تسمع لهم سوى صفير البلبل
ارجو من22 غرابا ان يتعلموا من هذا الرجل
17-02-2010 11:41 AM
حمد
ايها الاخوه سماحته يعمل لاجندة ايرانيه خاصه
من منكم سمع يوم ان ايران او نصرالله ادان مقتل فلسطيني او عربي
من غير ايران طالب بمقتل صدام وبعدم عودة البعث
نجاد يريد تصدير ازمته الداخليه للدول العربيه
17-02-2010 11:44 AM
قيس
اعانك الله يا لبنان بهيك مافيات اكلت الاخضر والناشف
نصر الله ايها الاخوه نمرود كل همه ارضاء ايران وها هو يقاسم لبنان الكراسي وسوف يحصد كراسي كثيره ولا يهمه مقاومه ولن يقاوم مره اخرى فقط للتباهي يظل يتتمم والكلام فش عليه جمرك
17-02-2010 11:54 AM
خالد محمود
نصر الله هو المعبر عن مشاعر المسلمين .... سنة وشيعة ..... والزعلان يقعد في حضن السعدان..ها ها ها. حياك الله يا ابو هادي .....كلنا معك!!!!
17-02-2010 11:56 AM
من 1 الى 8 زناديق وجاهلين ومن تبعهم من تعليقات وحوثيين ورافضه وشيعيه
نصر الله كذاب حوثي شيعي رافض
رجمل اعلامي يمتاز بصوت العالي لمن اذانهم مسدوه ولا يسمعون الا له
17-02-2010 12:03 PM
معاذ
لاحظوا ايها السادة
ان كلما اشتدد الضغط علا ايران ينط نصرالله بتصريحات ناريه بقوة ضغط 4000 كيلو بايت
ولاحظوا ان نصرالله لم يدين احتلال ايران لابار عراقيه او الجزر الاماراتيه
ومندوب الخميني مشعل كذلك
ولاحظوا ايضا محاولات ايران لتوريط السعوديه واليمن بحروب الهدف منها تخويف هذه الدول كي تؤثر علا قرارات الامم المتحدة
تخيلوا يا اخوان لو ايران لديها قنبله نوويه اول دول ستحرق الدول العربيه
لو كانت ايران تريد الخير لما زار نجاد العراق مرات كثيره تحت الحراب ا لامركييه
انتبهووا لامور قد تقفون عندها لحظه وسترون النتجه
اايران ونصرالله يلعبون علا مشاعر الشعوب العربيه باسم الدين لان الشعوب مضغوطة وتعاني ازمات نفسيه عميقه وايران تكتب لهم صكوك الغفران ونفاتيح الجنهه تمام كما فعلت مع الشعب بغزه وكلنا راينا النتائج والسلام ختام
17-02-2010 12:09 PM
خالد محمود
نصر الله هو المعبر عن مشاعر المسلمين .... سنة وشيعة ..... والزعلان يقعد في حضن السعدان..ها ها ها. حياك الله يا ابو هادي .....كلنا معك!!!!
17-02-2010 12:09 PM
خريويش الطوز كلانا
بتعجبني التعليقات الهطله والهبلة لجحوش ومطايه الموساد والامريكان والعربان ذقون التيوس المعرصة والعصابات الدحلانيه العميلة و14 فقوس ..
17-02-2010 12:40 PM
ابو المجد
تسلم اخ معاذ على التعليق الرائع....لكن نحن العرب معهم معهم عليهم عليهم.
17-02-2010 01:04 PM
سلامتك والبطاطا
انه من العجيب ان ينتظر المسلم العربي النصر من الفرس واذنابهم لمن لا يراجع التاريخ واقول التاريخ القريب ليس البعيد اين دولة عربستان, كيف يعامل العرب في ايران , كيف يعامل اهل السنة في ايران،اين جزر ابوموسى العربية,لماذا غضب الايرانيون على خالد مشعل عندما ذكر الخليج العربي, ماذا كان دور الشيعة في افغانستان عند احتلال امريكا له,ماذا كان دور الشيعة عند احتلال العراق, من احتضن الخميني وساعد الشيعة في ثورتهم على الشاه,لماذا صمت الغرب على نووي ايران،ماذا فعل الشيعة في لبنان في اخواتنا الفلسطينين وايضا عن اي نصر على اسرائيل يتحدث نصر اللات؟!! في تموز 33يوم واليهود يدكون لبنان بآلاف الاطنان من القنابل ودمروا مادمرو وقتلوا ماقتلوا وهنا اتسائل هل رأيتم جندي واحد من حزب اللات في ارض (المعركة) هل بين اعضاء حزب اللات فلسطيني واحد مع ان اكثر الفلسطينين في لبنان في الجنوب وحسب ما يدعي نصر اللات انه بدو يحرر فلسطين, لماذا انتظر الليهود على حزب اللات لبناء نفسه مع ان اليهود اذا احسوا بالخطرولو بعييييد لم يتوانوا لحظة لاإزالة هذا الخطر وما محمود المبحوح عنا ببعيد... المهم ياعرب يامسلمين بكفينا مهازل وياريت نصحى ونضح حد لضحك الامم والدجالين والمنافقين علينا
17-02-2010 01:24 PM
عبد الله
الله ينصرك يا ابو هادي وكلنا معاك في ناس بتعلق وبتغلط هذول بدهم الفتنه بين السنه والشيعه لعنهم الله قاتلهم الله لان مثل صاحب التعليق الاول هذا واحد متخلف عقليا والله ما بفهم اصلا حسن نصرالله وعد واوفى ما قال بحياة كلمه مش صحيحه واحد ضحى باولاده شو بده ايكون هاضا واحد شريف
17-02-2010 01:49 PM
رد على كل من يهاجم حسن نصرالله
أولا : حسن نصرالله عربي مسلم شيعي لبناني وهو من هزم اليهود في حرب تموز واعترفت اسرائيل بالهزيمة ولا يزالوا يخافون منه ويصدقوه عندما يتحدث ولا جدال في ذلك كله
ثانيا : كل الشعب العربي والإسلامي الحر والأصيل يؤيد الشيخ حسن ما عدا العملاء الخونة المتاّرون مع أمريكا واليهود يكرهونه بصفته شيعي وهذا ليس المبرر أنه شيعي بل يكرهونه لأنه هزم حليفتهم اسرائيل ونراهم لا يهاجمون اسرائيل أم الجرائم بل يهاجمون حسن نصرالله
ثالثا : عليكم يا من تحملون أحذية اسرائيل وأمريكا أن تخرسوا ألسنتكم وتراجعوا أنفسكم وتفكروا فيما يدور في المنطقة من تحالفات ضد المسلمين وضد فلسطين ولو أنكم تفهمون لما تهاجمون سيد المقاومة والإنتصار وتؤيدون دول الهزائم والمؤامرات والعبودية للأمريكان
ثالثا : مهما هاجمتم وعويتم ضده فالله معه ولا يهمه هجومكم لا أنتم ولا أحبابكم اليهود فالنصر حليفه إن شاء الله هو لا يخاف اليهود ولا أذنابهم وستدحرون إلى مزابل التاريخ أنتم وأسيادكم اليهود / نحن مع البوذيين والسيخ والكلاب إذا كانت تحارب اليهود الين يحتلون أرضنا ويدنسون مقدساتنا ويطردون شعبنا هؤلاء أبناء القردة والخنازير وكل من يقف معهم خنزير مثلهم
17-02-2010 02:58 PM
رد على30
خسأت أنت وكل من يتكلم مثلك الشيخ حسن إن قال فعل أثبت قوله بفعله واليهود يعترفون بذلك يا غبي أنت سكران لا تعرف الحقائق اذهب لخمارة ونام فيها الشي هو أصدق منك وكل العالم يعرف أنه صادق
17-02-2010 03:47 PM
الى 37
مسكين عقلك
17-02-2010 04:06 PM
رد على 39
هذا كلام واقعي نعرفه من زمان وكل الناس يعرفوه لكن المسكين هو أنت لأنك لا تعرف شيء يبدو أنك تحب مصلحتك فقط ولا تحب قول الحقيقة والتي هي واضحة مثل الشمس والهلة يعرفون الصح يا مغفل اتقي الله آحسن لك
17-02-2010 04:32 PM
وسيم / القدس
كلام صاحب تعليق37 هو كلام صحيح مئة بالمئة وهذا هو واقع موجود والذي ينفي ذلك جاهل لا يعرف شيء وصاحب تعليق 39 هو المسكين لا يفقه شيء أو فتحاوى معادي للمقاومة الإسلامية
17-02-2010 04:51 PM
الى 40
لو العقول بتنشرى كان بعت سيارتي وأستريتلك عقل بس للأسف منين نجيبلك عقل يا محترم
17-02-2010 05:01 PM
إلى رقم 42
والله تعليق رقم 40 هو في محله وكل ما ذكره موجود والكاتب باين عليه محلل سياسي و لكن رقم 42 هذا الذي يريد شراء العقول عليه أن يشتري له عقل أو يروح على مستشفى مجانين أحسن له لأنه يتهجم على من هو أفهم منه بدون مايفهم واقع الأمة
17-02-2010 09:01 PM
محب المقاومه رائد الدبس
الله يعطيكم العافيه اصحاب العقول النيره المثقفه المقاومين بعقولهم والساندون باقلامهم ارجو منكم ان ترجعو للرسول عليه الصلاة والسلام وكيف طلب من اصحابه اللجوء الى النجاشي في اليمن اي انكم جميعكم تفهمو انه ليست المقاومه شخص بل هي افعال وافعال حزب الله وحماس وغيرهم لقد
غيرو في المعادله التي اوجدها العرب قبل اسرائيل انهم الجيش الذي لايهزم ولا يقهر وانهم متحكمون في العالم واثبتت المقاومه انهم اهش من بيت العنكبوت يصطاد ولا يستطيع ان يحمي نفسه فهم من قال فعل وهم لا ينظرون للمناصب بقدر استغلالها لمقاومة المتعفنه عقولهم المهاجمون بدون ادراك والذين يقلبون الحقائق ابقى الله المقاومه المجاهده حتى وان كانت كافره انظرو مقاومي فيتنام لعلها تصحى العقول المتعفنه التي لم تستعمل الا للأكل والملاذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابقى الله المقاومه والمجاهدين والى جنة الخلد كل مقاوم ولكم النصر ايها الرجال ولا تنظرو الى هؤلاء الحفنه المتخلفه واطلب من اخوتي عدم الرد على العمله من الطابور الخامي فهم قله بحمد الله كسمكة صندوق البحر
17-02-2010 11:06 PM
صراع نكون او لا نكون/US..
كنت إلى زمن قصير أؤمن بكل هده ألأ وهام التي كان شيوخ التيارات ألإسلامية و خاصة حزب الله وحماس منها تسوقها لنا و الداعية إلى نبد الديموقراطية لأنها كفر ! عجبا لنا أمّة بني يعرب و الإسلام..نحن فيالقضية الفلسطينية و مع ذلك لا نكترث و لا نأبه...أي نعم في القضية الفلسطينية ...من قِبل احزاب و أنظمة حكم فاسدة مستغولة بالسّطوة و الصّولة نازلين فينا جحف ليل نهار... شيوخ ضيّقوا عيشنا و سوّدوا حياتنا و قُدروا علينا أرزاقنا و حرّياتنا و أذاقونا من قبحهم و ظلمهم و استسهلوا السّيطرة علينا و تمادوا في نهب خيرات بلداننا و مقدّراتها و برعوا عبر السّنين في تدجيننا مثل قطعان الماشية و الدّواب..و لكن..؟! ألا ترون أنّهم حكّام معذورون غير ملومون، مجحفون نحن في حقّهم إن اتّهمناهم و ألقينا عليهم بكلّ تهمة و لائمة...إن حمّلناهم بكلّ ذنب و بكلّ خطيئة و بكلّ مصيبة و بكلّ نكسة جرّتها أو سبّبتها أو اغترفت منها الأمّة لنفسها...لماذا..؟لأنّهم ببساطة لم ينزلوا علينا من السّماء و لم نستوردهم كما نستورد كلّ شيء..لم يأتي بهم غزاة الفضاء و إنّما أنجبتهم أرحام شعوبهم العربيّة و الإسلاميّة...تلك الشّعوب الغوغائيّة المتهالكة المتهافتة على بعضها البعض من غبن التخلّف و الهمجيّة و من أثر الكسل و العنجهيّة..ذاك زعماء السلطة وحزب الله من ذاك الشّعب، و عقليّة الحُكم تلك من عقليّة ذاك الشّعب ، كلّ طرف منهما صورة مصغّرة أو مكبّرة عن الآخر في عقليته و في أخلاقه و تصرّفاته و طريقة تفكيره...فلا عجب إذا...!ثمّ ما هذا الزّمن الأغبر المنتن الّذي استأسدت فيه أمم الأرض كلّها على إهانتنا و انتهاك أعراضنا و أراضينا...أقول أنّنا اليوم و لأنّ العالم كلّه أصبح قرية صغيرة بكلّ المعايير لسهولة التّواصل و الاتّصال و لانسياب المعارف و المعلومات بسهولة و وفرة غير مسبوقة بل و متزايدة بمتوالية قد تكون هندسيّة...لذلك فقد بدأت تنكشف الحقائق لهذه الأمّة مع أنّها بقيت غير مصدّقة و عاجزة عن الاعتراف بحقيقة دورها في حضارة البشر و ظلّت تناكف و تحاجج و تمانع جرّاء مشاعر الصّدمة و التّعالي التي أورثتها لها تعاليمها الدّينيّة البائدة...و هاهي ذي ترى بأعينها كيف أفلست تجارتها و كسدت سلعها... و اندحرنا كمسلمين بخزي و عار و شنار و تجلّت على الرّغم منّا كلّ سوءاتنا و عوراتنا الفكريّة و تشوّهاتنا الثّقافيّة و الدّينيّة، و رغم كلّ حملات الكذب و التّلميع و الدّعاية فقد تجلّى للعالم كلّه فضلا عن ذلك كم هي أفكار أهل دار الإسلام مسمومة و كم هي خطيرة ولا إنسانيّة و كم هي بعيدة عن المنطق و الموضوعيّة بل أنّها مضادّة للجمال و المحبّة و الرّفق و السّلام، بل مضادّة لحياة و إنسانيّة الإنسان ذاته...الفضل يعود لعصرالإعلام و الاتّصال الّتي أتاحتها علوم و إبداعات الحضارة الغربيّة أهل دار الكفر... الحلّ في رأيي يكمن بالدّرجة الأولى في قرارات سياسيّة شجاعة تُعدّل عبر مستقبل منظور على الأقلّ من الثّقافة و العقليّة المريضة الّتي نتّصف بها كشعوب ترفع راية التّوحيد الإسلامي...(قد يقيّظ اللّه من عنده رجالا و نساء لتلك المهمّة)...!نحتاج إلى نظام حكم شمولي علماني على عكس أنظمتنا الّتي تبني سياساتها كلّها على كيفيّة الاستمرار و البقاء في الحكم و يبيع حكّامنا من أجل ذلك حتّى ظهورهم...صحيح أن لهذا النّظام مساوئه و عيوبه و ويلاته و لكن لابدّ منه كمرحلة انتقاليّة إلى أن تنضج قطعان الشّعوب إجتماعيّا و سياسيا و تسمو بوعيها و مداركها إزاء مفاهيم أساسيّة مثل الدّيمقراطيّة و الحرّية و غيرهما من المعاني...
و بعد عشر أو عشرين سنة أو أكثر حسب المعطيات البشريّة و حسب إمكانيات و ظروف كلّ بلد عربي و إسلامي و حسب الإرادة و الحماس الشّعبي... نكون بمشيئة اللّه قد خطونا الخطوات الأصعب لنبدأ بجني ثمار ثورة البناء و التّنمية الّتي بدأناها و قد تكون بالإنتقال سلميّا إلى عصر الدّيمقراطيّة و الحرّيات و ظهور أوّل سيارة عربيّة أو إسلاميّة و قد تحمل إسم محمّد أو عمر و ظهور أوّل طيارة عربيّة أو إسلاميّة بأربع أو ستّ رّكاب فقط و أوّل كمبيوتر و أوّل قمر صناعي مثل الّذي صنعه الرّوس أوّل مرّة و أولى براءات إختراع عربيّة و إسلاميّة لآلاف الأدوية و الإختراعات و الإكتشافات و المؤلّفات الأدبيّة و العلميّة و الفنّية و غيرها...صحيح لن تضاهي آن ذاك منجزاتنا منجزاتهم و لن ينافس إنتاجنا و لا مصنوعاتنا ما أبدعته حضارتهم العظيمة، لكنّهم سيجدون أنفسهم مرغمين على احترامنا وسنحاورهم و سنفاوضهم على حقوقنا و على كلّ ما أخذوه و سلبوه منّا...سنجادلهم و نشجب إهاناتهم و ظلمهم لنا عبر القرون و السّنوات..و سنناقشهم و نحن واثقون من أنفسنا و سنطالبهم بالاعتذار لنا و بكلّ حقوقنا المعنويّة و العينيّة و سيتحقّق لنا الكثير من النّصرعليهم دون قتال أو تفجيرات أو أعمال إرهابيّة...صدّقوني لن يحترمنا العالم إلاّ عندما نعمل

18-02-2010 12:08 AM
علي المصري
الى رقم واحد انت اسات الى نفسك والى الاسلام والسنة المحترم من يحترم الاخرين وان كانوا على خلاف معهم يدعوهم بالكلمة الطيبة -اين حوار الاديان - اين احترام الاسلام - ماذا فعل لك الشيعة انت لاتعرف عنها شي - الشيعة هم مسلمون لاخلاف في العقيدة معهم -شق الصف المسلم حرام ويخدم اعداء الاسلام يا محترم الاعلام تسوقة عصا امريكيا -اقراء كتاب اسلام بلا مذاهب - ستعرف كم طائفة مسلمة توجد واطلاق الكلام ووصف الاخرين وخروجهم من الدين ليس بيدك
18-02-2010 08:11 AM
النهلية
لا يمكن ان يتفوه ضد الاسلام و السنة و الشيعة إلا عدو مزروع
و من اساء الى انجازات حزب الله والى ابطال معركة الكرامة والى ابطال حماس إلا شخص مقهور و عميل حقير كائنا من كان
18-02-2010 11:01 AM
عادي
ايوا يا اخوي..... ما بناخد منك غير الحكي
18-02-2010 11:35 AM
بحبك يالبنان
ببساطه وايجاز نصرالله يخوض حرب بالوكاله والضحيه لبنان حدا يقلي ايش مصلحة نصرالله بجر لبنان لحرب ليس له فيها ناقه ولاجمل .
18-02-2010 12:23 PM
أبي
عاشت المقاومة الإسلامية الشريفة بقيادة الشيخ حسن وإيران وأبو العبد هنية والله معكم ولا تهابوا لقد أثبتم وجودكم في الساحة وليخسأ العملاء الخونة المهزومين ومن يتحالفون معهم سيبقون حثالة لا يفهمون إلا الشعارات الفاضية التي ملت منها الشعوب من زمان وكلها كذب وضحك على المساكين / الان هو زمن المقاومة والإنتصار وزمن الهزائم ولى ولم يبقى إلا الساقطين يهاجمون المقاومة بحجة الشيعة وكأن الشيعة ظهرت في هذه الأيام لا والله هذه ليست حجتهم بل هو زعل على هزيمة اسرائيل في لبنان في حرب تموز وفشل المشروع الأمريكي في الشرق الأوسط
18-02-2010 02:24 PM
To#50
لقد خذلت هذه الحركة منذ نشأتها كل حلم وكل أمل بعودة حق. وينتمون إلى فصيلة واحدة تتميز بإنعدام الضمير ، والفساد والجشع الذي لا يقف أمامه حدود.
18-02-2010 05:04 PM
ب
حسن نصرالله ابنه شهيد استشهد في الجنوب عن عمر 18 عاما فهو صادق لانه بدء بنفسه واهل بيته في الشهاده
18-02-2010 07:41 PM
غازي العدوان
واللة انك كذاب يا حسن نصر اللات
18-02-2010 08:50 PM
رمثاوي
كل ما يمكنني قوله باختصار (عدو عدوك حليفك)
19-02-2010 09:37 AM
mousa
الرجا من الاخوة العلم بأن السنة و الشيعة مسلمين
و ان السياسة هي التي تفرقهم
و اعلموا ان هذه الفتنة ظهرت بعد احتلال بغداد
فلا تعطوا الفرصة للاعداء النيل من ذلك
19-02-2010 02:47 PM
العمري
ان راي الدين الاسلامي واضح وصريح من قتل مسلما فكانما قتل الناس جميعا هذا لما للمسلم من كرامه وعزه وحرمه عند رب الكون وان هدم الكعبه حجر حجر اهون عند الله من قتل مسلم ان من اعظم الكبائر سب الصحابه وقتل المسلم السني على الهويه الم يحصل ذلك في العراق الم يحصل ذلك في ايران الم يقتلوا المسلمين على الهويه في العراق الم يهينوا السنيين في ايران يا مسلمين والله لو تروا حال اهل السنه في ايران وكيف يعاملون للعنتم الروافظ صبح مساء وبالنسبه الى تهديد حسن نصر اللات وحتى اكثر من التهديد فلو جمعنا اليهود في صف واحد ولم نبقي منهم احد واحضرنا مسلم واحد ووضعناه بينهم وقمنا بقتلهم جميعا فان ذلك لا يساوي عند الله شي فحرمة قتل المسلم لا يساويها قتل الصهاينه جميعا ولكسبنا الاثم بدل الاجر
نعم يا ريت لو صدرت هذه التهديدات من وزير خارجيه عربي او من رئيس جامعة الدول العربيه وما اكثر المناسبات التي تحتاج الى وقفه جاده من اكثر الدول العربيه

واخيرا نرجوا من الله ان يكون يكون حسن نصر اللات صادقا في تهديده ونرجوا كذلك ان تكون تهديدات الصهاينه صادقه ونسال الله العلي الاعلى ان يوقع الظالمين بالظالمين وان يخرج اهل السنه من بينهم سالمين ولا يغركم يا مسلمين ما يقوله هذا القاتل الذي ينتمي الى الروافظ الذي يسب الصحابه ويلعن اهل السنه
20-02-2010 09:29 AM
الضعيف
الشيعة اصحاب التقية والتقمص , وتريدون الاثبات العملي المعاصر , فلقد وصلت ايران الشيعة لابعد حدود في تملك الاسلحة لغير الغرب وامريكيا وكانت تهدد بالضرب , والعراق العربي لم يصل الى ما وصلت الية ايران , وافغانستان بلد فقير وبحاجة الى تنظيم , وليران تقع بين هاتين الدولتين اضف الى ذلك بعد انحلال الحلف الشيوعي وخروج الدول الاسلامية من نفوذ الشيوعية . بدات الامور التالية حيث ضربت العراق وافغانستان وتم تغلغل ايران في الدول الاسلامية التي خرجت من المجال الشيوعي وتم رفض تركيا من الدخول في حلف الناتو والاتحاد الاوروبي رغم كل المقومات وظهر حسن نصر الله في لبنان وضرب السنة في غزة وتنمرد محمود عباس البهائي .
واسأل كل معلق على هذا ماذا تستوعب من الوقائع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا نريد طعن وانما تحليل وقائع مرتبطة بسلسلة بين حسن نصرالله وايران والمحطات الاذاعية ترسل الصور والقارير للمواطنين . ان الحزب الذي يمثلة حسن نصرالله يمثل مباديء الحزب والرؤية الشيعية لايران ولكن لا يمثل الرؤيا الاسلامية السنية لا ننكر بانة حارب اسرائيل وصمد ولكن لم يجاهد على المفهوم الاسلامي السني .
نحن لا نكفر احد ولا نستبعد احد , ولكننا لسنا اصحاب تقية وتقمص , والتقية والتقمص شيم اليهود وهم الذين يسخرون هذه الادوات وقد اخذ بها الشيعة , فاين هم من مذاهب الاسلام النقية التي يجب ان تكون سريرة الواحد نفس ما يعلن .
هناك فرق شاسع بين القيدة والمبادي , فالسنة اصحاب عقيدة والشيعة اصحاب مبادي , اي ان السنة لا يتغيرون لان العقيدة لا تتغير بينما الشيعة يتغيرون لان المباديء تتغير حسب مقتضي الحال .
نسأل الله العظيم ان يبتعدوا عن اردننا وان يحفظ شعبة ويحفظ قيادتة الهاشمية
20-02-2010 12:04 PM
عمر
اذا كان تدمير بيروت وابادة الضاحيه الجنوبيه بما فيها وعلا رؤوس سكانها انتصار
واذا كان قول نصر الله خلال الحرب انه لو كان يعرف الرد هكذا ما دخل الحرب انتصار
واذا كان امتناع نصرالله عن الاعتراف انه اطلق صاروخ علا شمال اسرائيل بحرب غزه انتصار
فبالله عليكم اين هي الهزيمه سؤال اريد احد يجاوبني عليه
ملحوظه ولماذا تدمير اسرائيل فقط من لبنان وليس من ايران وسوريا
اتركوا الخلق للخالق وهذه الامه التي يصفق لها الشعب لنصرالله لن ترى النصر
وسوف نبقى نقول للهزيمه انه النصر الالهي الا ان تأتي الساعه
وعندها ايضا ستكون نصرا الهي لانها سوف تريحانا من هذه الزمره الفاسدة التي جلبت الدمار والعار:-[]
24-02-2010 02:05 PM
محجوب ابو كف
نازلين سب وشتم في بعضكم كم واحد منكم بصلي؟ يا اخوان روحو اشتغلو وخلي السياسه لاهل السياسة وكفانا فرقه سنه وشيعى بكرا بنصير نحكي مسلم ومسيحي شمالي وجنوبي اردني وفلسطيني لاجئ ولى نازح روحو دورو على شغل
26-02-2010 10:01 AM
هندي
يا اخوان هذه التهديدات ما هي الا افلاس ورعب يعيشه نصرالله والضاحيه الجنوبيه
لان كافة التحليللات تشير الى حرب مدمره علا لبنان وحسن نصرالله اذا تحماق كمان مره
الزلمه بحاول يهدي نفوس 700 الف شخص بالضاحيه الجنوبيه لانهم عارفين الرد الاسرائيلي اذا الحرب ما صارت لسه والزلمه صار يهذرم
02-03-2010 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات