قنوات التحريض الوظيفة الأخطر لقمر نايلسات ..


بالأمس عملت على اعادة ضبط جهاز المستقبل receiver" " ثم عمدت لاعادة تنزيل القنوات من خلال قمر النايلسات ، قرابة الـ ١٣٠٠ قناة تبث من خلال هذا القمر .. المفاجأة كانت أن نسبة عالية جدا من قنوات هذا القمر ذات طابع ديني .. ولا تكاد قناة علمية أو بحثية في زمن نحن نفتقر فيه للعلم الذي يساهم في ارتقاء الأمم وسيادتها .

ليس هذا فحسب ، بعد ساعات قضيتها في تفتيش محتوى ما تبثه هذه القنوات تفاجأت من كم الحقد والكراهية الموجهة ضد الأخر !! أصبت باحباط شديد وسخط على ادارة النايلسات ومن يحتضنها , علما بأننا نستقبل النايلسات دون غيره لخلوه من القنوات الإباحية والمحتويات السقيمة الا أن الوضع الحالي يبرهن أن قنوات " البورنو " أكثر طهراَ من قنوات الفتن والتحريض على القتل ..

هذا القمر الساقط بات بحاجة لنيزك او جرم ضال يريحنا من كم السموم الموجهة نحو العقل البشري , و من كم التحريض الموجه ضد الاخر ممن يشاركنا الهوية واللسان والمصير ..

النايلسات يعج بقنوات دينية دعوية منها قنوات سنّية مخصصة لممارسة التحريض ضد الشيعة والمسيحيين واليهود وغيرهم أفرادا كانوا أم جماعات أم دول ، حتى القنوات الدعوية المعتدلة منها لا تخلو برامجها من نعت مسيء للآخرين بتكفيرهم او تحريض مبطن ضدهم ، كذلك الحال بالنسبة للقنوات الشيعية الأكثر تحريضا ضد ألاديان الأخرى .. حتى أن بعض القنوات المسيحية تبحث في تغليط الاسلام والمسلمين وتمارس التحريض بدورها ضدهم .. ناهيك عن قنوات المعارضة المسلحة المأدلجة التي تبث ايديولوجياتها الدخيلة والمأجورة غالبا على الهواء مباشرة !!

في مقابل كل ذلك قد لا تجد اكثر من ٣ او ٤ قنوات تقاوم " الصهيونية " – لا أقول اليهودية - وتنشر جرائم الاحتلال وتدعم المقاومة ..وقد تواجه أي قناة عقوبة الاغلاق ومنع البث في حال تعارض محتوى ما تبثه مع سياسة النايلسات كما حصل مع قناة المنار اللبنانية – بضغط سعودي - .. لا أدري كيف يتعارض محتوى ما بثته قناة المنار مع سياسات النايلسات , في حين لا يتعارض محتوى الكراهية الذي تبثه مئات القنوات ودعاتها المأجورين مع سياسات هذا القمر المشبوه ..

حرب اعلامية ضروس تحوَّل من خلالها التلفاز لاداة تبث السموم وتزرع الحقد والكراهية وغسل الادمغة الذي يرمي نحو تأزيم الأوضاع وتفجير المنطقة وابادة من فيها ، يا ترى من هو المستفيد ؟؟

انها الصهيونية التي تسعى لافراغ الملعب الشرق اوسطي من اللاعبين ، تنفيذا لأجندتها باقامة اسرائيل الكبرى على الارض المحروقة .. بأيدي عربية ممن يحملون قومية واحدة ولسان واحد ومصير مشترك في وجه عدو حقيقي واحد وخطر محبق بالجميع ..

ما أردت تحقيقه من هذا المقال هو تنبيه الشعوب العربية من هذا الشر العظيم ، ولصناع القرارالأحرار والغيارى - من تبقى منهم على الأقل - في الدول العربية للتحلي بالشرف الكافي للوقوف في وجه هذا المد التحريضي قبل فوات الاوان ..
محمود حنني



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات