الصندوق


مشكلتنا بالصندوق بالمغلق بالمفتوح بالمراقب بالمتروك ، همنا الاكبر دوما بالفزعه بالنزعه ، دوما لابد من وجود خلل مباح ربما مبرر وان كان دوما مكرر بكل صندوق ومستباح.

هناك تكمن المعضلة وتكون المشكلة ، بالصناديق بالمجاميع بالفتح بالفرز بالتخصيص بالحافز الذي يتجاوز الربح بالفائده التي لا تسد ، بالتعيين للحبايب والمحاسيب ، بالوصف اللذيذ لما سيكون وقطعا لن يكون .

صندوق توفير البريد وما مر به من ازمات ، صندوق استثمار اموال الضمان والغاية تبرر الوسيله بالسبوبه بالاموال المنهوبة ،صندوق المرأه وما يحاك لها وعليها ، صندوق التنمية العقارية التي لم تنمو ، صندوق التنمية والتشغيل وما منح من قروض وما لم يوفره من فرص عمل .

صندوق النقد الدولي وما يمارس علينا من سياسات ضغط بسبب قروض تناهشها بعض اقزام ، صندوق الانتخاب وما انتج وافرز من انصاف نواب شرعنوا صندوق الاستثمار الاردني وهو صندوق العار الاردني .

مشكلتنا دوما بصندوق افكارنا وما نطرح ونقول ، وما نفعل وما نعمل ، مشكلتنا بصندوق الشله والتشكيله ، فنحن لا نحتاج للمزيد من الصناديق فصندوق الوطن تناثر عبر الحكومات .

ثم ماذا بعد جابية التبن التي كانت تتوافد عليها الانعام طلبا للشبع

#يارب_ياالله




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات