اغلاق

معاناة ام تركها زوجها مع اطفال مرضى مهددون بالطرد !!


جراسا -

ناشدت سيدة اردنية تعاني اوضاعا مالية سيئة أصحاب الأيدي البيضاء بمساعدتها ومد يد العون لها.
وأوضحت صاحبة الحالة بأن زوجها تركها وتزوج بسيدة من جنسية عربية وذهب للعيش معها، تاركا اياها مع ابنٍ يعاني مرض سرطان الرئة، وطفلة تعاني عيوبا خلقية في النخاع الشوكي.

وأوضحت السيدة، بأن لديها 3 بنات وولد وحيد يبلغ من العمر عشرين عاما تم الكشف عن اصابته بسرطان الرئة منذ ستة شهور ، وخضع لعملية استئصال رئة على حساب الديوان الملكي العامر، ويعيش الان في وضع صحي حرج بواسطة "اسطوانة اوكسجين".

مضيفة ان ابنتها الصغيرة ولدت بعيب خلقي متمثل بوجود النخاع الشوكي خارج الظهر، وتعيش الان على الاجهزة الطبية، مبينة ان حالات المرض لدى ابنها وابنتها تتطلب مصاريف زائدة لا حول لها بها، وكانت قد تقدمت بطلب راتب معونة الا ان طلبها تم رفضة نظرا لوجود الزوج وانها غير "مطلقة" واكتفت مديرية التنمية بصرف مبلغ 40 دينارا معونة لابنتها المريضة.

صاحبة القضية تعيش ببيت مستأجر بأجرة تبلغ 110 دنانير، ولا تستطيع دفع الايجار بصورة متواصلة، الامر الذي يتهدد اسرتها بالطرد، في حين تزداد مصاريف اسرتها مقابل انعدام اي دخل مادي.

السيدة المشار اليها لا تتلقى اي مساعدة مالية او عينية حتى من اهل زوجها، ولا تستطيع العمل نظرا لحاجة ابنها المريض وابنتها المريضة واللذان يمكثان معها في البيت، وتتطلب حالتهما الصحية مزيدا من الاهتمام والرعاية، ومزيدا من المصروفات التي لا تقوى عليها.

"جراسا" اذ تضع هذه الحالة أمام اصحاب الايدي البيضاء لمن اراد مد يد العون لها.

اسم وعنوان ورقم هاتف السيدة لدى المحرر.

.

 

 



تعليقات القراء

human being
send the number phone to my thanks.
02-08-2016 09:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات