خدمة "أوتلوك" تصنف الرسائل الإلكترونية مسبقاً


جراسا -

كي لا يتشتت انتباه المستخدم مع تدفق رسائل البريد الإلكتروني، أتاحت شركة مايكروسوفت إمكانية التصنيف المسبق للرسائل في خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com تلقائياً، من خلال طرح وظيفة Focused Inbox الجديدة.

وبخلاف وظيفة Clutter السابقة فإن رسائل البريد الإلكتروني لا يتم تحويلها إلى مجلد آخر، ولكن وظيفة Focused Inbox الجديدة عبارة عن حيلة لعرض صندوق البريد الوارد على قسمين.

وتظهر تحت علامة التبويب "Focused" رسائل البريد الإلكتروني المهمة، مثل رسائل الأشخاص، الذين يتم التواصل معهم كثيراً، في حين تظهر الرسائل الإلكترونية غير المهمة مثل الإعلانات والنشرات الإخبارية تحت علامة التبويب "Other"، وإذا قام النظام بتصنيف الرسائل بشكل خاطئ فيمكن للمستخدم نقل الرسالة من قسم إلى آخر.

وتحمل الوظيفة الجديدة الثانية اسم @mentions، وتتيح للمستخدم إمكانية إضافة اسم شخص تلقائياً في قائمة متلقي الرسالة البريدية من خلال وضع علامة @ قبل الاسم في البريد. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل علامة @ في قائمة البريد الإلكتروني على تمييز جميع الرسائل، التي يتم فيها ذكر الاسم الخاص.

وتتوافر وظيفة Focused Inbox بالفعل في تطبيقات Outlook.com المخصصة للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" أو غوغل أندرويد، ومن المقرر أن يتم إطلاقها قريباً في خدمة البريد الإلكتروني عبر الويب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات