كيف تجعلينه يقع في حبك في ٧ خطوات


جراسا -

كيف اجعله يحبني؟ هل يتبادر هذا السؤال في ذهنك في الفترة الحالية؟ إذا كنت تكنين بعض المشاعر لرجل أو صديق وتشعرين بأن هناك إعجاب متبادل بينكما، فإليك هنا ٧ خطوات أساسية تجعله يقع في حبك بحسب موقع فستاني .

١- عبري عن تقديرك لشخصيته

الرجال يحتاجون معظم الوقت من المرأة التي يحبونها أن تعزز لديهم الشعور بالإعتزاز بالنفس وتقدير الذات. لذا احرصي على سرد الجوانب الإيجابية من شخصيته وعبري له عن مدى تقديرك لها فهذا سيشعره بالراحة معك وسيزيد من رغبته في الحديث معك.

٢- دعيه يعتني بك

اتركي له المساحة ليعتني بك ويهتم لأمرك فهذا يشعره بالقوة والرضا عن نفسه كما أنه يستمتع بذلك. على سبيل المثال دعيه يتولى أمر يقع على عاتقك القيام به، اطلبي منه المشورة أو حتى فتح باب السيارة لك أو توصيلك للمنزل.

٣- اهتمي بمظهرك

كوني أنيقة وجذابة، تواكبين الموضة. قد تكونين راقية أحيانا وعملية أحيانا أخرى ولكنك لا تفشلين أبدا في خطف انتباهه بإطلالتك.

٤- لا تتخلي عن ابتسامتك

الابتسامة لها مفعول السحر في جذب الرجال، لا تتخلي عنها وعن شخصيتك اللطيفة. لكن في الوقت ذاته لا تحاولي التصنّع فإنه من أول الأسباب التي قد تجعلك تخسرينه الرجل الذي تحبينه للأبد.

٥- ادخلى معه في مناقشات عميقة

ما يرضي الرجل ليس فقط امرأة ذات مظهر جذاب وقوام مثالي، ولكنه يبحث عن امرأة يتجاوب معها عقليا ويستطيع أن يخوض معها مناقشات عميقة ويفصح من خلالها عما يدور في ذهنه.

٦- الضحك والمرح مطلوبان

اجعلي الأجواء بينكما مليئة بالمرح والمتعة والضحك. فليس هناك أفضل من هذه اللحظات في جعل الرجل أكثر تعلقا بك.

٧- اعطيه مساحتة شخصية

لا تنهالي عليه بالأسئلة للاستفسارعن كل كبيرة وصغيرة عن ما يحدث في يومه. لا تكوني غيوره بشكل زائد. اعطيه مساحة شخصية تسمح له بالشعور بالاستقلالية واحترمي خصوصيته. سيقدر ذلك كثيرا منك!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات