الترك يعود لتدريبات الحسين اربد


جراسا -

شهد يوم أمس السبت، تطورات دراماتيكية، فيما يتعلق بفريق نادي الحسين إربد لكرة القدم، وانعكاسات انتخابات إدارة جديدة للنادي، خاصة بعد رحيل رئيس النادي وائل شقيرات.
الترك الذي سبق وأن ربط مواصلة المشوار مع النادي، بمواصلة شقيرات لعمله، انتقل لتنفيذ اقواله إلى افعال، عندما قدم استقالته رسميا إلى مدير فريق الكرة محمد العرسان، لنقلها إلى الإدارة الجديدة التي انتخبت بالتزكية الخميس الماضي.
وما أن قدم الترك استقالته الرسمية، حتى انهالت عليه الاتصالات، من الإدارتين السابقة والحالية، الذين طالبوه بالتريث، والتفكير والعودة عن الاستقالة، قبل أن تدعوه الإدارة الحالية للقائها مساء يوم غد، لبحث التفاصيل وشرح خطوات المرحلة المقبلة.
الترك وجد نفسه مضطرا للاستجابة للضغوطات، ما دفعه لايقاف طلب الاستقالة، والعودة عن قراره السابق بعدم حضور تدريب يوم أمس، ليتوجه إلى التمرين، قبل أن يتوجه مساء إلى مقر النادي، لمناقشة واقع الفريق، والاستماع لتطلعات الإدارة الحالية، وما تطلبه من الفريق في المرحلة المقبلة، وما ستقدمه ايضا خاصة على الصعيد المالي والتعاقدات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات