العراق يمنع موادا غذائية أردنية (أسماء)


جراسا -

رصد - أعلنت وزارة التجارة، العراقية عن قائمة جديدة من المواد الممنوع استيرادها من أجل حماية المستهلك العراقي ، تضمنت موادا غذائية مستوردة من الاردن والدول المجاورة.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عادل المسعودي في بيان بثته وسائل الاعلام العراقية إن "قسم الاستيراد في شركته أصدر قائمة جديدة من المواد الممنوع استيرادها خلال المدة المقبلة"، مبيناً أن "القائمة الجديدة تضمنت قصبات لقاح مجمدة للأبقار، اضافةً الى جميع المنتجات الصينية التي يدخل في تركيبها الحليب، والاسماك الطازجة الحية ومادة Sudanl الغذائية وعصير منجو (دلتا) و(مازا) الاردني المنشأ".

وأضاف المسعودي أن "من بين المواد الممنوع استيرادها، عصير منعش وعصير فرشتي وشربت سوير سكواش وشربت فيمتو وشربت مركز برتقال (sun – up) وجلي وكاستر لونا وشربت ماجي وبسكويت أصابع منشأ الاردن"، مبيناً أن "هذه المواد اردنية المنشأ".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات