عدنان حمد: خسارة الوحدات لا تدعو للقلق


جراسا -

قال العراقي عدنان حمد المدير الفني للوحدات أن خسارة فريقه لمباراة كأس السوبر أمام الاهلي لا تدعو للقلق.

واوضح حمد:أطمئن جماهير نادي الوحدات بأن الفريق يمتلك مقومات المنافسة القوية على الألقاب، ولكننا بحاجة لمزيد من الوقت للوصول للجاهزية الفنية والبدنية المأمولة".

وأوضح حمد:كثير من الفرق الكبيرة تبدأ الموسم بالتعثر، ولعل خسارة برشلونة الموسم الماضي لكأس السوبر خير دليل".

وأكمل: خسر الوحدات أمام الأهلي لعدم وصوله للجاهزية المطلوبة حيث ما زلنا بحاجة لمزيد من الوقت، الفريق يتدرب منذ 35 يوماً، وهي فترة غير كافية لإعداد الفريق، وكنتُ أتمنى لو أن الموسم الكروي تم تأخير انطلاقته حيث أن الموسم الماضي انتهى متأخراً وفترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بين الموسمين ليست كافية.

وتابع:الأهلي فريق جاهز ومنظم فهو ينعم باستقرار فني منذ أربع سنوات، وبدأ فترة التحضير للموسم مبكراً، وكان موفقاً في المباراة حيث استثمر بعض الفرص التي لاحت له وسجل هدفين، ونبارك له الفوز.

وقال: لدينا لاعبين عادوا للتو من الإصابات كمحمد الدميري والبرازيلي توريس، وهما بحاجة لمزيد من الوقت للدخول بالفورمة.

وأضاف:الوحدات ما يزال بحاجة لخوض عدد من المباريات لتكتمل جاهزيته ، فالتدريبات وحدها لا تكفي لإعداد الفريق، وكنت أنتظر من بعض اللاعبين تقديم الأفضل.

وعن ملاحظاته عقب المباراة قال حمد: لم يظهر خط دفاعنا بالصورة المأمولة، واعترف بوجود مشاكل في المنظومة الدفاعية، لكننا نمتلك الحل عبر الكرواتي سباستيان، فهو سيخلصنا من كافة هذه المشاكل في قادم المباريات.

وقال حمد: لم أجازف بالدفع بسباستيان لسبب بسيط يعود إلى أنه ما يزال بحاجة لمزيد من التأقلم والانسجام مع الفريق وبالتالي سيتم الدفع به في مباريات درع الاتحاد.

وأتم حمد حديثه: لا شيء يدعو للقلق، الأمور تبدو طبيعية ، ونحن نسعى للمنافسة القوية على اللقبين الأهم وهما الدوري وكأس الأردن، ونمتلك المقومات التي ستكفل لنا ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات