رونالدو ينسى عالم الكرة في النوادي الليلية ( صور)


جراسا -

خاص- احمد شريف - يبدو ان حياة الليل واخره قد استهوت نجم ريال مدريد واسطورته كريستيانو رونالدو, حيث بات يقضي معظم لياليه في ملاهي الولايات المتحدة الامريكية.

وعلى عكس منافسه التقليدي على قمة الهرم الكروي العالمي ليونيل ميسي الذي انهى اجازته السنوية مع عائلته والتحق بتدريبات برشلونة استعدادا للدفاع عن لقب الليغا فان رونالدو بدأ استعداداته للموسم الكروي في النوادي الليلية.

كاميرات الباباراتزي رصدت اسطورة ماديرا وهو يتراقص في النادي الليلي( اباشا) في منصة كبار الشخصيات محاطا بالفتيات.

لكن اكثر ما لفت الانظار في سهرة رونالدو الذي بات يتنقل من احضان حسناء الى اخرى بعد ان انفصل عن عارضة الازياء ايرينا شايك, هو تلك الفتاة الشقراء التي خصها رونالدو بتحية خاصة عندما طوقها من الخلق وقبلها على رقبتها في مشهد يدلل على انها تحظى باهتمام كبير لديه.

ورغم ان الكثيرون حاولوا معرفة هوية الشقراء الحسناء التي يواعدها رونالدو بعد ان كان قد بدأ في مواعدة شقراء برتغالية عقب نهاية كأس امم اوروبا التي توج فيها بطلا الا انهم فشلوا في معرفة هويتها.



تعليقات القراء

السوسنة⚘السوداء
واحد منحط داير وراء رغباته
رد بواسطة ريكاردو
شكلك وحداتية مثلي
30-07-2016 04:35 PM
ابو المجد
الى كاتب المقال والى تعليق رقم 1
شو دخلكم في حياته الشخصية !!!!! لاعب انهى موسمه ببطولات كبيرة وله الحق في التمتع بحياته .. يعني وين راح يقضيه بالمسجد !!!!!
رد بواسطة السوسنة السوداء.
حلو يتنقل من وحدة لوحدة
31-07-2016 08:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات