اطلاق فعاليات مهرجان صيف عمان


جراسا -

تطلق امانة عمان الخميس المقبل فعاليات " مهرجان صيف عمان " للعام العاشر على التوالي في حدائق الحسين، بمشاركة واسعة من فرق محلية وفنانين إضافة للعديد الفعاليات الترفيهية المجانية التي تناسب كافة الاعمار والجنسيات .

وتهدف امانة عمان من إقامة المهرجان إلى توفير الأجواء الكرنفالية والترفيهية المميزة لجميع أفراد الأسرة، ليكون من أهم الفعاليات الرئيسية التي تقام في فصل الصيف لمواطني المدينة وزوارها فضلا عن جعل عمان مقصداً سياحياً عربيا ودولياً .

وتقام فعاليات وأنشطة المهرجان التي تبدأ عند الساعة السابعة مساءاً،وكانت دورته الأولى عام 2006، على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين إضافة للمنطقة المخصصة للأطفال .

ويشارك في المهرجان عدد من ابرز الفنانين الأردنيين هم بشار السرحان ، يحيى صويص ، حسين السلمان، نجم السلمان، طوني قطان ، حسام ووسام اللوزي، سعد أبو تاية ، متعب الصقار، زياد صالح، محمد اربيحات، جهاد سركيس، هاني متواسي .
وبمشاركة فرق الطفيلة للثقافة والفنون ، مسك، فرقة امانة عمان للفنون والفلكلور الشعبية، وفرقة فرسان البادية للفنون والتراث، وفرقة الجنوب، فرقة صوت الاردن للفنون " الرمثا " إلى جانب عدد من المسرحيات الاجتماعية الكوميدية لنخبة من الفنانيين الأردنيين .

كما وتتضمن فعاليات المهرجان العديد من البرامج الترفيهية للأطفال كالساحر والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والمسرحيات اضافة الى تقديم عروض سينمائية ثلاثية الابعاد .

وتقيم أمانة عمان فعاليات المهرجان في حدائق الحسين، لما تتمتع بها من موقع متعدد النشاطات من خلال مرافقه المتعددة، وسهولة الوصول اليها من جميع ، وتوافر المواقف للسيارات فضلا عن اتاحة الفرصة لاكتشاف المتاحف والاستمتاع بها، كالممر التاريخي، والقرية الثقافية .



تعليقات القراء

اردنيية
بنتتقل من فعالية لاخرى
طيب واحساسنا بالناس الي بتموت حولنا وينه
30-07-2016 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات