مدرب الاهلي لـ"جراسا":واجهنا افضلية الوحدات الفنية بقوة بدنية


جراسا -

خاص- احمد شريف - اكد المدير الفني لفريق الاهلي الكابتن ماهر البحري ان فريقه استحق الفوز بلقب كأس السوبر بعد ان تفوق بدنيا على فريق الوحدات في اللقاء الذي جمع الفريقين امس الاول.

وقال البحري في حديثه لجراسا اليوم السبت: نعم نستحق الفوز لأننا اجتهدنا على مدار شهر ونصف من العمل المكثف, كانت فيه درجة الالتزام كبير جدا من اللاعبين.

واضاف:حضرنا للمباراة بشكل جيد وكنت اعرف قبل المباراة ان الوحدات يتفوق علينا في الجانب الفني لوجود حشد كبير من اللاعبين الموهوبين ولهذا ركزت في عملي على الجانب البدني الى جانب الارتقاء بالعمل الفني والحمد لله كان واضحا ثمار ما انجزنا خلال شهر ونصف من العمل المضني.

وعن المرحلة القادمة قال البحري: انا متفائل جدا بأن يكون الاهلي مميزا في الموسم القادم فبوجود ادارة احترافية تعمل وفق منهج سليم وفي ظل الاستقرار المثالي الموجود حاليا فالفريق مرشح ليذهب بعيدا في تحقيق طموحات جماهيره التي اشكرها وابارك لها الفوز بأول لقب بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وتابع: فوزنا بلقب السوبر مؤشر هام جدا على اننا نسير في الطريق الصحيح لاعداد فريق قادر على المنافسة على كل البطولات, لكن لا بد الانتباه الى ان المنافسة ستكون شرسة للغاية في الموسم القادم فالكل عمل على تعزيز صفوفه ليكون حاضرا بقوة في المنافسة الموسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات