" راسبة بالتوجيهي " تحاول الانتحار من جسر مجمع الأغوار


جراسا -

خاص - حاولت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما الانتحار من على جسر مجمع الأغوار الجديد في اربد ظهر السبت إلا أن الأجهزة الأمنية حالت دون ذلك .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن الفتاة والتي لم يحالفها الحظ بالنجاح في امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية 2016 اعتلت جسر مجمع الأغوار الجديد وحاولت الانتحار ، إلا أن ضباط الأجهزة الأمنية نجحوا بإقناعها بالعدول عن الانتحار ، وتم تحويلها الى المركز الأمني والتحقيقات معها جارية .



تعليقات القراء

طعه و قايمه
قرد الي يمزعها , ليش ما درست مثل البشر و نجحت
ولا بعدها تحلم بالواتس اب
30-07-2016 02:29 PM
السوسنة⚘السوداء
عجبني اعتلت الجسر

الله لايقيمها
ليش مادرست
30-07-2016 04:02 PM
مواطنه
ارجو ان تهتم المدارس ووسائل الاعلام بتغيير نظرة المجتمع للتوجيهي ففيه تعظيم مبالغ فيه .. التوجيهي مثل الصف الاول والخامس وليس مقياس للبشر... وايضا نحن كبشر نختلف بمهاراتنا وقدراتنا الذهنيه فارجو من الاهل عدم الضغط على ابناءهم بل مساندتهم ومباركة جهودهم ودعمهم ليتجهوا نحو الاعمال الحرفيه والمهنيه وشن حمله بكفي شهادات جامعيه فربما يبدع ابني بالحداده او النحت او الميكانيك وابنتي بالخياطه والتجميل اكثر من المحاسبه والصيدله يكفي نظرة طبقيه فارغه
30-07-2016 04:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات