عاملو "التدريب الوطني" يلوحون بالتصعيد ضد وزارة العمل


جراسا -

نضال سلامة - هدد العاملون في وزارة الصحة ضمن برنامج التدريب الوطني الذي تعقده الوزارة بالتعاون مع وزارة العمل وديوان الخدمة المدنية بالإضراب احتجاجا على تأخر وزارة العمل بصرف مستحقاتهم المالية عن شهري 5 و 6 " آيار وحزيران" الماضيان .

وقال أحد العاملين المتضررين لـ"جراسا" أنه تم تعيينا ضمن هذا البرنامج وبموجب عقود سنوية وقد باشرنا العمل وفقا لذلك منذ شهر بداية شهر نيسان " 4" الماضي ، وقد تم صرف راتب ذلك الشهر فقط ونحن الآن أنهينا شهر تموز ولم نتسلم حتى اللحظة راتب أشهر " 5 و6 و 7" الذي مر خلالهم شهر رمضان المبارك و عيد الفطر السعيد ما أدى الى تراكم الالتزامات المالية علينا .

"جراسا" بدورها تابعت الأمر مع وزارة الصحة التي أكد ناطقها الإعلامي حاتم الأزرعي لـ"جراسا" بأن المخصصات المالية للعاملين ضمن برنامج التدريب الوطني تخضع لإشراف وزارة العمل ماليا وإداريا ، منوها الى أن وزارة العمل تقوم الآن بالاجراءات اللازمة لصرف رواتب أشهر 5 و 6 و 7 ، ومتوقعا في الوقت ذاته أن يتم صرفها خلال الفترة المقبلة القريبة .

في السياق ذاته أضاف الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الخطيب لـ"جراسا" أن الوزارة باشرت اجراءاتها لصرف رواتب الأشهر المتأخرة للعاملين ضمن برنامج التدريب الوطني في وزارة الصحة وسيعلن قريبا عند الموعد المحدد لصرفها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات