كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً؟


جراسا -

تسعى الكثير من النساء للحصول على شفاه طبيعية جذابة وجميلة، ولذلك تسعى الى الحصول على شفاه كبيرة طبيعياً خوفاً من عمليات التجميل وما يخلفه هذا الأمر من انعكاسات سلبية على الجسم، ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سبل تكبير حجم الشفاه طبيعياً.

وصفات لتكبير حجم الشفاه طبيعياً

- الزبادي والبايكنغ باودر: تخلط ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشاء، ثم يضاف لهم نصف علبة من لبن الزبادي، وبعد تحريك المزيج جيداً تتفاعل جميعها بصفة ممتازة، بعدها ما عليك سوى وضعها في الثلاجة، والبدء في استعمالها من ثلاث مرات إلى خمس مرات أسبوعيا و لمدة ربع ساعة.

- خلطة الفازلين: يخلط القليل من الفازلين مع ملعقة صغيرة من القرفة بشكل جيد ويترك الخليط ليرتاج مدة 5 دقائق ثم يوضع على الشفاه ما سيعطي نتائج سريعة وفعالة جداً.

- خلطة بودرة الحليب: تخلط ملعقتين صغيرتين من الفازلين وملعقة صغيرة من خميرة الحلويات، بالإضافة لملعقة صغيرة ايضاً من الحليب البودرة، ويتم الخلط جيدا ليتم وضعها بعد ذلك على الشفاه في الليل، ويتم غسل الشفتين صباحاً، وستلاحظين الفرق بعد ثلاثة أيام.

- خلطة العسل: يوضع القليل من الفازلين في وعاء معدني على حمام ماء ساخن، بعد قليل من الغليان يضاف إليه العسل وزيت اللوز، وبعد تحريك الخلطة جيدا تضاف اليها قطع صغيرة من التوت البري، وتترك لتبرد قليلا قبل الاستعمال، كما ينصح باستعمال هذه الخلطة يوميا فهي تساعدك على تكبير شفتيك وتخليصهما من الجفاف أيضاً.

- خلطة زيت النعناع: تقوم هذه الخلطة على دمج زيت النعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشفاه الخاص اذ يكفي فرك الشفاه بهذا الخليط ووضعه على الشفاه طوال الليل، فهذه الخلطة ستفيد في تنشيط الدورة الدموية وتعطي نتائج سريعة وفعالة لناحية تكبير الشفاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات