استطلاع "جراسا" : 70% يؤيدون مخالفة محتفلي "التوجيهي"


جراسا -

خاص - بعد ان لقيت الحملة الامنية التي نفذتها الاجهزة الامنية على المركبات التي احتفلت بنتائج الثانوية العامة قبولا لدى شرائح واسعة من المواطنين،  ، اجرت "جراسا" استطلاعاً لمدة اسبوع، جاء تحت سؤال " هل انت مع أو ضد مخالفة محتفلي "التوجيهي".

واظهر الاستطلاع ان 70.65% من قراء "جراسا" ايدوا استمرار الاجهزة الامنية بمخالفة محتفلي "التوجيهي" فيما كان 29.35% ضد مخالفتهم.

وكانت ادارة السير المركزية في الامن العام قد اصدرت بيان نشرته "جراسا" قالت فيه انه تم تحرير 2220 مخالفة مرورية لغاية الساعة الرابعة من مساء اول ايام نتائج "التةجيهي" بالاضافة الى حجز 48 مركبة رافقت اعلان نتائج الثانوية العامة في جميع انحاء المملكة.



تعليقات القراء

متابعه
البنات همه السبب بطلعن
30-07-2016 12:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات