القبض على مطلوبيَن خطيرين بمداهمة امنية في معان


جراسا -

نفذت كوادر مديرية ادارة مكافحة المخدرات مساء امس الجمعة مداهمة نوعية في احدى المناطق التابعة لمدينة معان على طريق اذرح، وذلك ضمن جهودها الرامية الى القاء القبض على المتعاطين والمروجين في مختلف مناطق المملكة.

فقد تمكنت هذه القوة من القاء القبض على مطلوبيَن منهم شخص من ارباب السوابق ومسجل بحقه 8 طلبات لجهات امنية وقضائية ومحكوم 15 عام حكماً غيابياً بحوزتهم سلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة والحشيش.

وقال مصدر في ادارة مكافحة المخدرات، انه وبعد جمع المعلومات الاستخباراتية كافة حول تواجده في هذه المنطقة ، تم وضع خطة محكمة اخذت بعين الاعتبار سرعة التنفيذ في القاء القبض عليهم في الساعة والوقت المحدد .

وأكد المصدر انه انطلاقا من مسؤوليتها الكاملة في حفظ المجتمعات المحلية من هذه الافة الخطرة التي تعتبر المستنقع الذي يتفرع منه كل اشكال الجريمة تقوم بدورها بالحفاظ على الامن المجتمعي.

لافتا المصدر ان هذه الحملات هدفها توفير البيئة الامنة والعيش الكريم للمواطنين لينعموا بالأمن والأمان والطمأنينة.
مشددا المصدر اننا لن نسمح لأي كان بتجاوز القانون او التطاول على هيبة الدولة في اي منطقة على امتداد الوطن ، وان الاجهزة الامنية ستلاحق وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الذي تقع مسؤوليته على عاتق كل مواطن من خلال تعاونه مع الاجهزة الامنية والإبلاغ عن المخالفات القانونية وأماكن وتواجد المتعاطين والمروجين .

مركزا في الوقت نفسه على يقظة اجهزتنا الامنية وعملها المتواصل لحماية امن الوطن والمواطن.

واشاد المصدر بتعاون المواطنين الطرف الرئيسي في تحقيق التشاركية الامنية بكافة ابعادها، ويقظتهم ووعيهم بأهمية الامن والأمان و ترسيخ اركان الاستقرار والقضاء على هذه الافة التي دمرت شباب الوطن و قوبلت العملية الامنية المنفذة بارتياح واسع من قبل جميع المواطنين في مدينة معان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات