اغلاق

انخفاض معدل حوادث السير في تشرين الأول


جراسا -

قال الناطق الاعلامي بأسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان شهر تشرين اول من هذا العام قد شهد انخفاضا ملموسا على عدد حوادث السير ونتائجها مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي .

واشار الرائد الخطيب الى ان نسبة الحوادث خلال الشهر المذكور قد انخفضت بمعدل 18.1% فيما بلغت نسبة انخفاض الوفيات 60.5% والاصابات 31.5% .
واضاف الرائد الخطيب ان عدد الحوادث خلال شهر تشرين اول من العام الماضي  بلغ 10653حادث نتج عنها 1838 اصابة و124 حالة وفاة ،فيما بلغ عدد الحوادث خلال نفس الشهر لهذا العام 8727 نتج عنها 1252 اصابة و49 وفاة .

واهاب الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام الرائد الخطيب بالاخوة السائقين بضرورة التقيد بالسرعة المقررة واحترام قواعد السير واخذ احتياطات الامان اللازمة اثناء المسير والقيادة والتعامل مع الطريق والمركبة باسلوب حضاري مسؤول لتجنب وقوع الحوادث المرورية ،مؤكدا بأن مديرية الأمن العام ومن خلال إداراتها المرورية مستمرة في حملتها بالتفتيش على المركبات وذلك خوفا على حياة المواطنين وللتقليل من حوادث السير .  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات