تحطيم مركبات بمشاجرة جماعية في البقعة


جراسا -

خاص - اندلعت مشاجرة جماعية ليل الجمعة السبت، بين مجموعة من الاشخاص، اثر خلافات وقعت بين الطرفين، بالقرب من جسر البقعة، وفق مصدر امني وشهود عيان.

وقال المصدر الامني لـ"جراسا"، ان مشاجرة وقعت بين مجموعة من الشبان استخدم فيها الاسلحة البيضاء والعصي، مشيراً الى انه لم ينتج اية اصابات، باستثناء بعض الاشخاص تعرضوا لكدمات في مختلف انحاء الجسم.

وبين المصدر ان بعض المركبات التي تزامن تواجدها لحظة وقوع المشاجرة، تحطم زجاجها، مؤكدا ان الاجهزة الامنية تواجدت بالمكان وتمكنت من القاء القبض على جميع اطراف المشاجرة الذين بادروا لحظة اقتيادهم الى المركز الامني بتقديم شكاوى بحق الطرف الاخر، حيث تم فتح تحقيقاً على اثرها.



تعليقات القراء

فلونة
طوشه بس ع شووو ما فهمنا
29-07-2016 11:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات