اغلاق

الكرك .. تردي أوضاع أصحاب المواشي


جراسا -

علاء الليمون .. اشتكى عدد من أصحاب المواشي والثروة الحيوانية في مناطق متفرقة بمحافظة الكرك من تردي أوضاعهم المأساوية وعدم وجود جهات داعمة لهم على حسب قولهم .

وقالوا لـ"جراسا" أنه يجب انقاذ الثروة الحيوانية من حيث وضع حد لمنع الاستيراد وفتح التصدير للخارج، ومن بين أهم المشاكل التي يمرون بها نزول الأسعار وعدم التسويق وعدم توفر مادة النخاله والعلف في أغلب الأحيان. 

وأكد عدد منهم أنه سيتم الايام القادمة عمل تجمع خاص لهم في منطقة القطرانة للبحث في المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة، كما بدوره ناشد الشيخ راكان الذنيبات وهو أحد وجهاء محافظة الكرك الجهات المعنية بالنظر إلى معاناتهم والعمل على حلها قبل حلول عيد الأضحى المبارك.



تعليقات القراء

اوب
واضح انه فعلا شيخ !!
29-07-2016 11:02 PM
د.أسيد الذنيبات
دور مشبوه وقذر ؛ ذلك الدور الذي سمح " لحيتان استيراد المواشي" أن يلعبوه في تدمير مزارعي ومربي المواشي من أبناء هذا الوطن.

ومن يستمع للمزارعين في هذا الشأن يدرك حجم الغضب الذي يجتاح نفوسهم .
30-07-2016 12:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات