الأسد لـ" النتن ياهو": ساعدني لأسيطر على سوريا وانا أضمن أمن "اسرائيل"


جراسا -

فيما نفى الكرملين تقارير صحافية عن زيارة سرية للرئيس السوري بشار الأسد إلى موسكو في يونيو (حزيران) المضي، سبقت زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بأيام، أكدت مصادر مطلعة أن الأسد بعث برسالة سرية إلى نتانياهو حول الوضع في الجولان المحتل.

وأكدت مصادر مطلعة وفقاً لصحيفة "الجريدة" الكويتية، "أن نتانياهو تلقى بالفعل رسالة من الأسد"، لكنها رفضت التعليق على الأنباء عن زيارة الأسد إلى موسكو.

وقالت المصادر إن "الأسد تعهد في رسالته أن يبقى الجولان منطقة منزوعة السلاح، وأن تبقى سوريا ملتزمة بوقف إطلاق النار"، مضيفة أن الأسد قال لنتانياهو برسالته "ساعدني لكي أسيطر على مناطقي وأنا أضمن الهدوء لإسرائيل من ناحية الجولان"، على ألا تشارك إسرائيل في أي جهد أو ترتيبات لإسقاط الأسد.

وتعليقاً على الأنباء عن مسودة كلينتون حول الجولان، التي أعدها المرشح لأن يكون المسؤول عن ملف التسوية الإسرائيلية العربية في فريق هيلاري كيلنتون في حال انتخابها رئيسة، مارتن إنديك، قالت المصادر، إن إسرائيل تطلب تنظيم اتفاقية جديدة بحسب الوضع على الأرض فيما يتعلق بحدودها مع سوريا، إذا بقي الأسد في السلطة، تشمل ضمانات بشأن وضع حزب الله، مضيفة أن الوضع الحالي في الجولان والقنيطرة، يختلف تماماً عن الظروف، التي تم التوصل بظلها إلى مسودة كلينتون.



تعليقات القراء

كاسك ياوطن وهيك مزبطة بدها هيك ختم
ماشاء الله واحد منهم بشكر النتنياهو والاخر بطلب مساعدته في تثبيت حكمه والقضاء على ماتبقى من شعبه .فما هو راي جماعته في الدول العربية والذين يصفقون له ليل نهار ويطبلون ويزمرون له ولحزب الالات الذي يدعمه ودولة المجوس
29-07-2016 12:19 PM
محم مناور العبادي
وعود الاسد وعود سياسي ذكي . اسرائيل هي القادرة على ضمان امن ونظام اي دولةوليس العكس . العرب من قرابة قرن تساقط رؤسا دولهم المعادون لاسرائيل بفعل فاعل والحربمستمره 1داسرائيل منذ قرارةالقرن والاسلحه التي اشتراها العرب ضد\اسرائيل صدئه لانهم لايعرفون كيف يستخدمونها واذااستخدموها فذلك لعبه سياسيه
29-07-2016 12:49 PM
ابراهيم الكرك
هذا معروف من زمان ومكشوف وما بدها روحه للقاضي , اعمل كل شي حرام حلال ابيد شعب أهم شي الكرسي الكرسي
29-07-2016 01:40 PM
Rami a.a
اشك في هذا الكلام...هذه الايام كل ما نسمعه اخبار غير صحيحة و تنشر الفتن...بالنسبة لي لم أعد أصدق أحدا
29-07-2016 01:42 PM
لاجيء
هذا الكلام عاري عن الصحة بشار الاسد لا يطلب من الصهاينة لانه لا يجرؤا ان يطلب اساساً, بشار الاسد ينتظر الاوامر فقط لانه جندي مطيع لاسياده ,, بشتغل من تمم ساكت !!
29-07-2016 04:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات