أوسم رجال ألمانيا ممثل من أصول عربية


جراسا -

حقق الممثل النمساوي إلياس مبارك في السنوات الأخيرة نجاحاً كبيراً وشعبية في ألمانيا بفضل أفلامه الكوميدية.


واختير الممثل ذو الأصول العربية كأكثر رجل وسامة في ألمانيا، حسب استطلاع للرأي.

وأشار استطلاع للرأي قام به معهد بحوث السوق "مافو" إلى أن الممثل النمساوي إلياس مبارك هو أكثر رجل وسامة في ألمانيا، وحصل مبارك على نسبة 21% من مجموع تصويت المشاركين في الاستطلاع.

ويحظى الممثل الشاب بإعجاب كبير خاصة لدى الفئة العمرية بين 18 و30 سنة، إذ صوتت هذه الفئة بنسبة 40% لصالحه.

في المقابل حصل الممثل فلوريان دافيد فيتز على المركز الثاني بنسبة 11.1% من الأصوات، فيما احتل ماتياس شفايغهوفر المركز الثالث بنسبة 10.6%، بحسب موقع "برومي فلاش" الألماني المتخصص في أخبار المشاهير.

وينحدر مبارك (33 سنة) من أم نمساوية وأب تونسي، لكنه ولد وترعرع في ميونيخ، واشتهر منذ 2006 من خلال دوره في المسلسل الكوميدي الساخر "التركية للمبتدئين" للقناة الألمانية الأولى، وهو يصور حياة عائلة تركية في ألمانيا.

كما لعب مبارك دور البطولة في عدة أفلام أخرى مثل "تباً غوته" في جزئيين، وحقق الفيلم أثناء عرضه في دور السينما أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة، إذ شاهد الجزء الثاني أكثر من 7 ملايين، ما يجعله واحداً من أكثر الأفلام نجاحاً في تاريخ السينما الألمانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات