الطفيلة .. عصابة حارقي المركبات بقبضة الأمن


جراسا -

أسدلت شرطة الطفيلة الستار على قضايا حرق مركبات في بلدة عين البيضاء جنوب الطفيلة، بعد أن ألقت الليلة قبل الماضية القبض على شخصين اعترفا بارتكاب هذه الحوادث لوجود خلافات بينهم وبين اصحاب هذة المركبات.

وبين مدير الشرطة العقيد عمر الخريشة أن بلاغا قدم من قبل مواطن في بلدة عين البيضاء حول حرق مركبة تعود ملكيتها لسيدة دفعت الى تشكيل فريق متخصص من قسم البحث الجنائي، الذي تمكن من خلال ما توفر لديه من أدلة، الاشتباه بشخصين تم التحقيق معهما واعترفا بالقيام بارتكاب الحادثة.

ولفت الخريشة ان البلدة شهدت العام الماضي ومطلع العام الجاري حرق ست مركبات تعود ملكيتها لأشخاص بفترات زمنية متباعدة قليلا بين كل عملية حرق، مشيرا الى ان المشتبه بهما كانا ينفذان جرائمهما في ساعات متأخرة من الليل أو في الليالي التي تشهد تكاثفا للضباب في فصل الشتاء وعدم خروج المواطنين.

وبين أنهما انتهجا أساليب مختلفة كوضع الإطارات المستخدمة المشبعة بمادة حارقة تحت المركبة ، أو حرق عجلات المركبة باستخدام البنزين وغيرها من الأساليب.

وأكد أنه كان قد تم في وقت سابق إلقاء القبض على مجموعة كانت تعمل على حرق المركبات واعترفوا بذلك بالاشتراك.
وقال الخريشة إن دوافع هذه المجموعة للقيام بتلك الجرائم كانت تتلخص في وجود خلافات بين أفرادها واصحاب هذة المركبات.

وقال الخريشة ان وعي المواطن وتعاونه البناء من خلال ما يقدمه من معلومات مهمة لها علاقة بمجرى قضايا حرق المركبات، ويقظة رجال الأمن العام وقدراتهم الشرطية المميزة في التحقيق وجمع الأدلة، مكنت من الوصول الى الفاعلين، الذين تم القاء القبض عليهم والتحقيق معهم، والذين اعترفوا بارتكابهم جرائمهم، مشيرا الى تحويلهم الى القضاء ليواجهوا ما يستحقون من عقوبات.

وبين ان الشرطة مستمرة في تسيير الدوريات في كافة مناطق المحافظة، وإيجاد دوريات ثابتة على مفترقات الطرق لحفظ الأمن العام في المحافظة، وحماية ممتلكات المواطنين والممتلكات العامة، مؤكدا تحقيق تقدم في القاء القبض على أصحاب الأسبقيات والمطلوبين بنسبة كبيرة.الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات