الوحدات والاهلي يبدآن رحلة الموسم الكروي بلقاء السوبر


جراسا -

ينطلق اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة قطار الكرة الاردنية بانطلاقة بطولة درع الاتحاد حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأردنية نحو ستاد عمان الدولي الذي سيكون شاهداً على المواجهة المرتقبة التي تجمع الوحدات مع الأهلي في مباراة كأس السوبر.

ويتطلع الفريقان للظفر باللقب والإعلان عن بداية قوية مع الموسم الجديد ترفع من مقدار تطلعاتهما قبل الدخول في الإستحقاقات الأهم وتحديداً بطولتي الدوري وكأس الأردن.

وانهى الفريقان تحضيراتهما في معسكرين مغلقين بهدف رفع درجة التأهب والتركيز بعدما خاضا سلسلة لقاءات ودية طيلة الفترة الماضية استعداداً لكأس السوبر.

ويتمتع الفريقان بطموح كبير في حسم اللقب، فالوحدات يسعى للظفر به للمرة 13 في تاريخ مسيرته الكروية، بينما يرنو الأهلي للفوز به لأول مرة بتاريخ مسيرة النادي الكروية.

وستكون كافة الاحتمالات واردة في المباراة، صحيح بأن الأفضلية تميل لصالح الوحدات المدجج بالنجوم، لكن الأهلي هو الآخر يمتلك عناصر قادرة على مباغتة الوحدات وحسم اللقب لأول مرة في تاريخه.

وسيتعامل الطرفان مع المباراة بحذر، وسيلعبان بتوازن كبير، وبما يعزز من المحافظة على آمالهما في الفوز.

ويقود الوحدات لأول مرة المدرب العراقي المعروف عدنان حمد الذي سيجد نفسه أمام اختبار صعب في أول مهمة رسمية له مع الفريق، بينما يقود الأهلي السوري ماهر البحري والذي أثبت كفاءته التدريبية بعدما قاد الفريق في الموسم الماضي للفوز بلقب كأس الأردن لأول مرة.

ويعتمد الوحدات في مباراته على تواجد عامر شفيع في حراسة المرمى ويقود خط الدفاع الكرواتي سباستيان وباسم فتحي ومحمد الدميري وفراس شلباية فيما سيتولى مهمة البناء رجائي عايد بمساندة من عامر ذيب وعبدالله ذيب ومنذر أبو عمارة ويلعب حسن عبد الفتاح خلف المهاجم البرازيلي توريس.

في المقابل، فإن الأهلي الذي قد يعاني من الناحية الدفاعية بعد تعذر تجديد عقد محترفه تي دنيس، يمتلك الخيارات الكافية لسد أي غياب، حيث يعول في حراسة المرمى على محمد خاطر، وفي الدفاع يتواجد زيد جابر وأحمد الصغير.

ويبرز من الأهلي أيضاً يزن دهشان وسليم عبيد ويزن ثلجي ومحمود مرضي ومحمد العلاونة وأحمد العيساوي والمهاجم ماركوس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات