عارضة إسرائيلية تحاول خطف أوزيل


جراسا -

فاجأت عارضة الأزياء الإسرائيلية دانيئيل لاهف، متابعيها على في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بنشرها صورة تجمعها بنجم منتخب ألمانيا، مسعود أوزيل، الذي يدافع عن ألوان نادي آرسنال الإنجليزي.

وظهرت لاهف إلى جانب أوزيل في صورة خلال تواجدهما معًا في منتجع بمدينة لوس أنجليس الأمريكية، التي يقضي فيها اللاعب الألماني إجازته الصيفية، قبل الانتظام في تدريبات “الغانرز”.

وعلقت العديد من وسائل الإعلام الدولية على الصورة متسائلة عن طبيعة العلاقة التي تجمع أوزيل بالعارضة الإسرائيلية، والتي تركت الباب مفتوحًا أمام احتمالات عديدة بعدم تعليقها على الصورة.

وكتب العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي أن العارضة الإسرائيلية – يهودية الديانة – تحاول خطف أوزيل بحثًا عن الشهرة والمال، وإثارة الجدل، باعتبار أن اللاعب التركي الأصل مسلم الديانة، وكان قد أدى العمرة قبل عدة أشهر.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
مسلم ومع وحدة يهودية نجسة
29-07-2016 01:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات