رئيس الجامعة الهاشمية يفتتح الندوة العلمية الإعلامية


جراسا -

- مندوبا عن سمو الامير علي بن الحسين، افتتح د. كمال بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية/ الندوة العلمية حول الاعلام والقضايا المعاصرة (المنشطات، التعصب، الاستثمار، الاحتراف) التي تقيمها رابطة رواد الرياضة العربية بالتعاون مع الجامعة الهاشمية والاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
وتم افتتاح الندوة امس في مسرح الكرامة بالجامعة الهاشمية، وبمشاركة مجموعة من الزملاء المحاضرين وهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية، وتستمر هذه الندوات حتى مساء يوم غد السبت.
وقدمت الزميلة هبة الصباغ مديرة الاعلام في اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للشابات، عرضا لتجهيزات البنية التحتية في الملاعب بالمدن الاردنية عمان والزرقاء واربد واللاعب رقم (12- الجمهور)، ووزعت التي شيرت الخاص بذلك على رئيس الجامعة الهاشمية د.كمال بني هاني، ود.محمد رويشد رئيس رابطة الرواد العربية، ومحمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحادين الاردني والعربي للاعلام الرياضي، فيما قام رئيس الجامعة الهاشمية بتكريم د. محمد خير مامسر وزير الشباب الاسبق، ومحمد رويشد ومحمد جميل عبد القادر بدورع تذكارية للجامعة الهاشمية.
وفي محاضرة حول الاعلام الرياضي والمنشطات تحدث كل من د. كمال الحديدي، ود. رضا كاظم، والزميل صالح الراشد عن واقع منشطات العالم العربي، واحصائيات عن تعاطي هذه الآفة في الالعاب الرياضية المختلفة، وطرق الوقاية منها، ثم قام المشاركون بزيارة الى مقر اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 سنة.
وتستأنف الندوة عصر اليوم في قاعة الاندلس بفندق القدس الدولي، بمحاضرة عن الاعلام الرياضي والتعصب يلقيها د. حسن الخالدي، ود.عدنان الطوباسي، واخرى عن الاعلام الرياضي والاحتراف د. محمد ذيابات من جامعة اليرموك، والزميل تيسير العميري مدير الدائرة الرياضية بجريدة الغد.
وتعقد غدا السبت محاضرة حول الاعلام الرياضي والاستثمار يتحدث فيها؛ زياد طحاينة والزميل حسام بركات، وتختتم الدورة بإصدار التوصيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات