كوك: بعنا الآي فون رقم مليار


جراسا -

أعلنت الرئيس التنفيذي لشركة أبل أمس الأربعاء خلال اجتماع مع الموظفين في مقرها الرئيسي أن عدد هواتف آي فون التي باعتها حتى الآن بلغ المليار، وذلك بعد يوم واحد من الإعلان عن نتائج مالية مخيبة.

وقال تيم كوك: "لقد أصبح آي فون واحداً من أهم وأكثر المنتجات نجاحاً وتغييراً للعالم في التاريخ… وقد غدا حقاً جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، ويُستعمل لأداء معظم ما نقوم به على مدار اليوم".

وأضاف كوك: "الأسبوع الماضي حققنا إنجازاً آخر عندما بعنا الآي فون رقم مليار". وأعرب عن شكره لجميع العاملين لدى أبل للمساعدة على "تغيير العالم كل يوم".

يُذكر أن أول آي فون هاتف أطلقته آبل كان في العام 2007، ما يعني أن عملاقة التقنية الأمريكية احتاجت لعشر سنوات تقريباً لبيع مليار آي فون.

وجاء إعلان كوك بعد يوم من الإعلان عن نتائج الربع المالي الثالث للشركة الأمريكية، خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو (حزيران) يونيو 2016، والتي حققت إيرادات بلغت 42.4 مليار دولار، أي بانخفاض بلغ 15% مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.

وهذا هو الربع الثاني على التوالي الذي تُعلن فيه آبل عن انخفاض في الإيرادات بعد أرباح متزايدة منذ العام 2003. ومع ذلك، كانت نتائج الشركة أفضل قليلاً من توقعات المحللين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات