بالفيديو: تسريب جديد لاستعراض هاتف غالاكسي نوت7 المرتقب


جراسا -

تسرب على موقع صيني تسجيل مصور تزيد مدته عن 11 دقيقة يُستعرض فيه ما قيل إنه الهاتف غالاكسي نوت7 المرتقب، وذلك في أطول فيديو للهاتف الذي يُنتظر الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

ويظهر في الفيديو، الذي نشره مستخدم يُدعى FeltIT على موقع Bilibili، ما يبدو أنه نموذج أولي عن الهاتف، وليس المنتج النهائي، وقد جرى الحديث خلاله عن المواصفات وأبرز المزايا الجديدة التي سيأتي بها الهاتف.

وفيما يتعلق بالعتاد، يتحدث الفيديو أن الهاتف، الذي يظهر أنه موجه لشركة الاتصالات الكورية الجنوبية SK Telecom، يضم معالجاً من نوع Exynos 8890 مع ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 جيجابايتات، أما الكاميرا فهي تضم حساساً من نوع Sony IMX260.

ويُبرز الفيديو العديد من المزايا، مثل ميزة "الشاشة تعمل دائمًا"، والقلم الإلكتروني S Pen، وكذلك ميزة فتح الجهاز بواسطة مسح قزحية العين.

وكانت شركة سامسونغ، التي أعلنت اليوم عن أكبر أرباح فصلية في عامين بفضل هاتفها غالاكسي إس7، قد حددت في وقت سابق من شهر يوليو (تموز) الجاري تاريخ الثاني من شهر أغسطس (آب) المقبل موعداً للكشف عن هاتفها اللوحي المرتقب "جالاكسي نوت7"، وذلك خلال حدث خاص ستقيمه بمدينة نيويورك.

وقالت الشركة الكورية وقتئذ في بيان على موقعها الإلكتروني إن الهاتف غالاكسي نوت7 سيأتي بتحسينات على وظائف القلم الإلكتروني S Pen، وإن الهاتف سيكون "أداة قوية للإنجاز والتعبير عن الذات، إذ صُنع لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أكبر فائدة من هواتفهم – وحياتهم".

وأوضحت سامسونغ أن السبب وراء تخطي الرقم 6 وإطلاق اسم غالاكسي نوت7 على هاتفها اللوحي المرتقب بدلاً من جالاكسي نوت6 هو لتوحيد محفظة منتجاتها، ولإزالة الارتباك وتوفير التوافق الكامل مع هواتف سلسلة غالاكسي إس.

يُشار إلى أن تسريبات أخرى تتحدث أن الهاتف سيقدم شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.7 بوصات وبدقة 2450×1440 بكسلاً، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايتاً، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلاً مع دعم تقنية "البكسل المزدوج" DualPixel التي جاء بها الهاتف غالاكسي إس7، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات