ابو عمارة يشارك الوحدات بمباراة السوبر رسميا


جراسا -

تسلّم نادي الوحدات مساء الخميس، بطاقة الانتقال الدولية الخاصة بنجمه منذر أبو عمارة ليتسنى له المشاركة في مباراة كأس السوبر التي تجمع الوحدات مع الأهلي مساء الجمعة على استاد عمان الدولي.

وقال طارق خوري، رئيس نادي الوحدات : وصلت البطاقة التي تخول أبو عمارة للظهور في مباراة الغد، حيث بذلتُ وإدارة نادي الوحدات كل جهد ممكن في سبيل تأمين بطاقته قبل موعد المباراة".

وتابع خوري: أبشر جماهير الوحدات بأن أبو عمارة سيكون بإمكانه المشاركة في المباراة بشكل رسمي".

وكان نادي الوحدات قد عانى للحصول على بطاقة انتقال اللاعب الدولية مما هدد من امكانية مشاركته في المباراة حيث يعتبر أبو عمارة من الأوراق المهمة بصفوف الوحدات.

وكان الوحدات خاطب أكثر من مرة الاتحاد الكويتي، عبر الاتحاد الأردني للحصول على بطاقة انتقال أبو عمارة الذي احترف في الموسم الماضي مع النصر الكويتي.

ووفقا لما سبق أصبح أبو عمارة مقيداً بشكل رسمي بصفوف الوحدات حيث تم اصدار بطاقته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات