بيان من مجموعة "دواكم"


جراسا -

اصدرت مجموعة دواكم الصيدلية بيانا على خلغية قرار المدعي العام بالحجز التحفظي على اموالها المنقولة وغير المنقولة، كانت جراسا قد انفردت به في وقت سابق اليوم، واحتراما لحرية الراي والراي اﻻخر ، نقوم بنشر بيان مجموعة دواكم توخيا للمهنية وحق الرد. وفيما يلي بيان المجموعة :

 تفاجأت مجموعة " دواكم - شركة الصيدلية الخماسية " بصدور قرار الإدعاء العام بالحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة للمجموعة .

وإذ نؤكد ا لتزامنا كمجموعة وطنية خدماتية بهذا القرار كونه قرارا مبدئيا مؤكدين أيضا على ثقتنا الكبيرة بنزاهة قضائنا العادل ، موضحين الأمور التالية :

أولا : القضية التي تفاجأنا بها والمنظورة الان بين يدي الادعاء العام هي قضية تحقيقية .

ثانيا : نحن مؤسسة وطنية تعمل تحت مظلة القوانين الأردنية المعمول بها ولا يمكننا بأي شكل من الأشكال وأي حال من الأحوال مخالفة هذه القوانين التي نمتثل لها بالمطلق .

ثالثا : تؤكد مجموعة " دواكم " ثقتها المطلقة بعدم ارتكابها أية تجاوزات أو مخالفات يحاسب عليها القانون الأردني فإن إدارة المجموعة ومكاتبها وأوراقها وسجلاتها مفتوحة أمام أي جهة رسمية وبمنتهى الشفافية ، لا لشئ انما لثقتنا المطلقة أن مجموعتنا التي بنيت لتقديم خدماتها للمواطنين الأردنيين لن تقبل أن تكون أموالها في يوم من الأيام مثار شبهة قيد أنملة ، لأنها أموال مستثمرين ومساهمين أردنيين موضوعة في أعناقنا ، ونحن ملتزمون بالكامل بالحفاظ عليها ونمائها بما يرضي الله تعالى قبل أي أحد آخر .

رابعا : سبعمل الفريق القانوني لمجموعة " دواكم" على متابعة الأمر بالطرق القانونية التي تكفل بيان الحق لصالحنا الذي نحن واثقون منه تماما .

خامسا: مجموعة " دواكم" تمتلك فروعا منتشرة في جميع أنحاء المملكة وتعمل في المستقبل القريب على التوسع والتطوير بإذن الله تعالى بهدف تقديم خدمات مثالية ومميزة للمواطنين الأردنيين وبشكل جيد ومناسب .

وستقوم المجموعة بعقد مؤتمر صحفي لإيضاح الأمر متمنين في ذات الوقت على وسائل اعلامنا الوطنية تحري كامل الدقة والمهنية وعدم الاساءة حتى يفصل القضاء العادل كلمته .

وسنبقى اﻻوفياء المخلصين لوطننا الغالي، في ظل حضرة صاحب الحلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله بعمره وايد ملكه.



تعليقات القراء

فلونة
كيف تشجع على طفشان الاستثمار ..
28-07-2016 11:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات