الوحدات بضيافـــــة اتحاد الرمثا .. اليوم


جراسا -

يسدل الستار عند الثالثة عصر اليوم على احداث الاسبوع السادس عشر لدوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم.

ويستضيف اتحاد الرمثا على ملعب الامير هاشم فريق الوحدات في لقاء مرتقب نتيجته ذات تاثير سواء في حوار الصدارة او صراع الهبوط، ما يعطي مؤشرا واضحا على اثارة منتظرة.

ويبرز «الفوز» عاملا مشتركا بين الفريقين ذلك ان الوحدات يتخلف بفارق نقطتين عن الفيصلي المتصدر والفوز يجعله يعتلي الصدارة بفارق نقطة فيما ان فوز اتحاد الرمثا يدفع الفريق خطوة مهمة للامام اما التعادل ان حدث فهو لن يشفي غليل الفريقين كونه يبقي المراكز ثابتة رغم اضافة نقطة للرصيد.

... حديث المدربين

مدرب الوحدات جمال محمود اعتبر ان جميع اللقاءات المتبقية تتطلب الفوز للوصول الى بطولة الدوري وعن اتحاد الرمثا قال: سندخل المباراة وعيوننا على الثلاث نقاط لا محالة ونأمل ان يؤدي لاعبونا مباراة جيدة المستوى فالفوز يضعنا بالصدارة.

واضاف: لكل مباراة ظروفها ولا شك ان الهدف الرئيسي واضح ونعمل على تحقيق ذلك بشكل قوي ومدروس، وتعليماتنا للاعبين واضحة فهي اضافة الى التركيز على الجانب الخططي فاننا نؤكد على الحالة النفسية قبل كل مباراة اضافة الى الحالة الانضباطية داخل الملعب وسنواصل بنفس هذا النهج وسنلعب بتشكيلة كاملة لا ينقصها إلا باسم فتحي للايقاف ثلاث مباريات.

واشاد محمود باتحاد الرمثا « الفريق يقدم مستويات جيدة ويظهر بصورة طيبة وهو يملك طموح الفوز وهذا حق مشروع للجميع».

بدوره اشار محمود الخب المدير الفني لاتحاد الرمثا الى صعوبة المباراة» الوحدات معروف انه يقدم كرة قدم متطورة ومتقدمة ويضم في صفوفه لاعبين هم اعمدة المنتخب الوطني الا اننا لن نقف مكتوفي الايدي وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم مستوى طيب ونرسم لوحة رياضية تليق بسمعة اتحاد الرمثا من خلال عرض هجومي وفق تكتيك معين.

وأضاف: سنعمل على رقابة مفاتيح اللعب واكدنا على ضرورة الالتزام بالواجبات والانضباط التكتيكي من جميع اللاعبين وهدفنا ان نتقدم خطوة اكبر نحو بر الامان.

المكان: ملعب الامير هاشم - التوقيت: 3 عصرا
نتيجة الذهاب: التعادل 0/0

التشكيلة المتوقعة للفريقين:

الوحدات: عامر شفيع، عبداللطيف البهداري، طارق الكرنز، محمد المحارمه محمد الدميري، محمد جمال، رأفت علي، احمد عبدالحليم، عامر ذيب، احمد كشكش، محمود شلباية.

الرصيد النقطي: (36) نقطة، له (26) هدف وعليه (6) أهداف.

 اتحاد الرمثا: حمزة حفناوي، محمود عواقلة، محمد السقار، عبدالله عواقلة، زهير الخالدي، علاء درايسة، احمد الداوود، احمد الشقران، عروة دردور، خالد قويدر، مراد ذيابات.

الرصيد النقطي: (15) نقطة، له (8) اهداف وعليه (14) هدف.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات