بغداد تدعو الأردن إلى تسهيل دخول العراقيين

وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري وجواد العناني

جراسا -

رصد - دعا وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري، الاردن الى تسهيل منح سمات الدخول للعراقيين الراغبين بالسفر الى الاردن، مؤكداً ضرورة تطوير سبل التعاون المشترك بين بغداد وعمان.

وقالت وزارة الخارجية في بيان بثته وسائل اعلام عراقية رسمية اليوم الاربعاء إن “وزير الخارجية ابراهيم الجعفري التقى نائب رئيس الوزراء الاردني جواد العناني في العاصمة الموريتانية نواكشوط على هامش انعقاد القمة العربية، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين”.

وأكد الجعفري، على “ضرورة تطوير سبل التعاون المشترك بين العراق والأردن بما يخدم مصالح الشعبين”، داعياً “الجانب الاردني الى تسهيل منح سمات الدخول للعراقيين الذين يرومون السفر الى الاردن”.

من جانبه، أعرب نائب رئيس الوزراء الاردني، عن “استعداد حكومته لتقديم المساعدة في المجالات كافة، وحرص المملكة على تعزيز العلاقات بين البلدين .



تعليقات القراء

فلونة
احسسسسن وقفو السوريه بلشو العراقيه وكيف ما قطبناها بتفرط... احكولو صعب انتو اعملو ع اراضيكم مناطق مستقرة محايده
28-07-2016 12:14 AM
الأردني المغامر
شر البلية ما يضحك يمنعون شعبهم من دخول بغداد ويطلبون من الاردن الذي ربع سكانه عراقيين
28-07-2016 02:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات