إسقاط قضايا "الإسكان" ضد أمين عمان


جراسا -

طلب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان السابق فواز الحسن من محاميه إسقاط جميع القضايا التي رفعها الحسن بصفته رئيس جمعية المستثمرين ضد أمين عمان عقل بلتاجي.

وقال الحسن في تصريحات صحفية أنه قام بهذه الخطوة لفتح صفحة جديدة بين الأمانة والجمعية على إثر زيارة المباركة التي قام بها بلتاجي بعد انتخاب مجلس إدارة جديد وفازت كتلة الإنقاذ بأغلبية خمسة مقاعد في هذه الانتخابات.

ودار حديث ودي بين الحسن وبلتاجي توضحت فيه كل الأمور العالقة وإن الخلاف بين الحسن وبلتاجي لم يكن خلافا شخصيا وإنما اختلاف في وجهات النظر على قضايا عامة تهم قطاع الإسكان. وتمنى الحسن أن تكون هذه الخطوة بداية لتعاون مثمر لما فيه مصلحة الوطن ومدينة عمان وقطاع المستثمرين.

ومن الجدير بالذكر أن القضايا التي رفعها الحسن على أمين عمان كانت بإجماع مجلس إدارة الجمعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات