يعلون يزعم : الاردن سينهار اذا انسحبنا من الاراضي المحتلة


جراسا -

رصد - زعم وزير الحرب "الاسرائيلي" السابق موشيه يعلون ، انه لا يمكن لدولة الاحتلال الانسحاب من المزيد من المناطق لصالح الفلسطينيين ، معتبرا حسب رأيه أن ذلك سوف يؤثر على امن "اسرائيل" ، ويتسبب بانهيار السلطة وقطاع غزة وحتى الاردن على حد قوله.

وابدى يعلون في كلمة القاها اليوم الاربعاء في مؤتمر جامعة "بار ايلان" في "تل أبيب" حسب ما نقلته وسائل اعلام عبرية رفضه القاطع للانسحاب من المزيد من الاراضي الفلسطينية المحتلة وتسليمها للسلطة ، معتبرا ان هذا الامر سيشكل خطرا على "اسرائيل" .

وهاجم  وزير الحرب الاسرائيلي السابق الرئيس الفلسطيني أبو مازن، معتبرا أن السلطة حين تتحدث عن الاحتلال لا تقصد مناطق الضفة الغربية فقط، وانما فلسطين المحتلة عام 48 ايضا، واعترف ان اليمين واليسار في "اسرائيل" متفقان على انه لا يمكن الانفصال عن الفلسطينيين ، ومن يعتقد خلال ذلك فهو واهم .

واعتبر يعلون انه على الرغم من صعوبة ما اسماه بـ "الانفصال" عن الفلسطينيين ، فمن الصعب ايضا السيطرة عليهم ، زاعماً ان الحل هو بـ"عدم اخلاء اي يهودي من الاراضي الفلسطينية" ، والسماح للفلسطينيين بالعمل في الاراضي المحتلة عام 48.





تعليقات القراء

وطني الاردن الغالي
خسئت ايها الكذاب, سيبقى الاردن باذن الله عربيا هاشميا الى الابد رغما عن انوف كل الحاقدين.
28-07-2016 09:05 AM
ابوسامي
يا جماعة وقاحة المحتل ما صارت في التاريخ. يا سيدي انت فك عن سمانا واحنا بخير وبنطمنك الاردن بخير وفلسسطين بخير من بعدكم
28-07-2016 10:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات