مدير مكتب "يحيى السعود" وفلسطين !


جراسا -

رزق لؤي السعود سفير النوايا الحسنة ومدير مكتب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب السابق يحيى السعود بمولودة جديدة اسماها فلسطين .

"جراسا" علمت ان المولودة الجديدة (فلسطين) التي منّ الله بها على الشاب السعود، اطلق عليها هذا الاسم النائب السابق السعود نفسه حين مباركته لقريبه ومدير مكتبه وسؤاله اياه عن اسمها فاجابه انه لم يتسن بعد تسميتها، فاشار اليه السعود بتسميتها (فلسطين) تيمنا بفلسطين الحبيبة المحتلة، وهذا ما كان.

والمولودة الجديدة فلسطين، تعكس حالة مجتمعية باسرها تبرهن على مدى الترابط والنسيج المجتمعي الاردني، ومكانة فلسطين المحتلة تبقى في ضمير ووجدان كل عربي حرّ، ومحال لها أن تغيب عن بالهم يوماً.

وللسعود مواقف تاريخية سجلها ابان تسلمه لجنة فلسطين النيابية، تجاه القضية الفلسطينية واهلها وظل على تواصل مباشر مع اهلنا في الداخل المحتل، وشكل حلقة وصل معهم، واستطاع ان يكون صوتاً قوياً شرساً مدافعاً عن حقوق الشعب الفلسطيني البطل، مثلما ظل على تواصل مباشر مع ابناء المخيمات الفلسطينية ولسان حالهم تحت قبة البرلمان وخارجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات