وزير الشباب يستقبل بطل العالم في الكيك بوكسينغ المحسيري


جراسا -

استقبل وزير الشباب رامي وريكات في مكتبه اليوم بطل العالم للكيك بوكسنغ اللاعب الاردني عامر المحسيري.

وعبر وريكات خلال اللقاء عن مدى فخره بهذا الانجاز العظيم الذي حققه المحسيري لنفسه ولبلده.

وأضاف وريكات ان الاهتمام بمثل هذا النوع من الرياضات الفردية سيؤدي الى تحقيق العديد من قصص النجاح لشبابنا الاردني. وأكد الوريكات على ضرورة عرض قصة نجاح المحسيري على الشباب الاردني ،كون قصص النجاح الفردية هي التي تؤثر وتحمس الشباب الاردني وتعظم من أدائهم وترفع من معنوياتهم .

من جانبه شكر المحسيري وزير الشباب رامي الوريكات على هذا اللقاء مبينا مدى اعجابه بدعم الوزير للشباب الاردني الذي من شأنه تفجير طاقات الشباب وابراز مواهبهم لما فيه مصلحة الوطن.

واهدي اللاعب هذا الانجاز لجلالة الملك عبدالله الثاني راعي الرياضة والرياضيين، ولكل ابناء الوطن مشيرا الى انه و خلال الايام المقبلة سيقوم بزيارة لمعسكرات الحسين للعمل والبناء للقاء شباب الوطن، ليقدم لهم شرحا كاملا عن تجربته ووصوله للقب بطولة العالم، وكذلك سيقوم بزيارة بعض مؤسسات العمل الاجتماعي في الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات