حقيقة اغتصاب هندي لـ 90 فتاة في دبي


جراسا -

انضمت شرطة دبي مساء الثلاثاء، إلى آلاف المغردين الإماراتيين على موقع تويتر لتبديد شائعة عن حدوث عملية اغتصاب جماعي في الإمارة الهادئة والآمنة، التي تعد قبلة للسياح من مختلف دول العام على مدار العام.

وأكدت شرطة دبي في سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي في تويتر عدم صحة ما تم تداوله، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقدام مقيم هندي على اغتصاب 90 فتاة في دبي مول.

ودعت شرطة دبي “أفراد الجمهور إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء ما يروجه البعض من شائعات مغرضة عبر مواقع التواصل ومنها شائعة اغتصاب هندي لـ90 فتاة”.

وأكدت الشرطة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من يروج لمثل هذه الشائعات، وأن دولة الإمارات، ودبي بشكل خاص تحظى بثقة لدى مواطنيها وساكنيها وزائريها باعتبارها مدينة آمنة للعيش والإقامة والعمل.

ونوهت الى قدرة الأجهزة المختصة فيها على التعامل بكفاءة وحرفية عالية وشفافية مع كل ما يخص أمن الفرد أو سعادة المجتمع”.

وكان آلاف المغردين من الإمارات ودول خليجية وعربية أخرى، قد ساهموا بتصدر الهاشتاغ “#هندي_يغتصِب_٩٠فتاة_في_دبي_مول” قائمة الموضوعات المتفاعلة من دون قصد، عندما تفاعلوا بشكل لافت للسخرية من الوسم وصاحبه.

وتحظى دبي بمكانة عالمية تتجاوز حدود دولة الإمارات، إذا يعتبرها كثير من السياح ورجال الأعمال والطلاب ونجوم الفن والرياضة واحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل والدراسة على مستوى العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات