عمان: شبان سوريون يعتدون على مواطن ويلوذون بالفرار


جراسا -

خاص - قام 4 اشخاص يستقلون مركبة بلوحة ارقام سورية ليل الثلاثاء الاربعاء، بالاعتداء على مواطن بالضرب المبرح بالقرب من مجلس النواب بمنطقة العبدلي.

القصة كما سردها شهود عيان لـ"جراسا"، تلخصت بقيام 4 اشخاص سوريين يستقلون مركبة سورية ويبدو انهم تحت تأثير الكحول، بايقاف مركبة اخرى بداخلها مواطن واخراجه منها عنوة، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بواسطة العصي لاسباب لم تعرف بعد.


وبين الشهود، ان بعض من المواطنين الذين كانوا متواجدين لحظة وقع الاعتداء، قاموا بمحاولة ابعاد المعتدين عن الشاب، الا انهم قاموا بالاعتداء عليهم، بالضرب والشتائم النابية وسب الذات الالهية، الامر الذي اثر حفيظة واستهجان المواطنين.

المواطنون المشار اليهم قاموا بابلاغ دورية كانت بالقرب من دوار الداخلية، التي بدورها توجهت الى المكان على الفور مكان الحادقة، الا انهم كانوا قد لاذوا بالفرار.

شهود العيان والذين شهدوا الحادثة قاموا بتصوير لوحة ارقام السيارة التي استقلها المعتدون، حيث تظهر بالصورة لون ونوع المركبة، والتي تحتفظ بها "جراسا" لاظهراها للأجهزة الأمنية عند فتحها تحقيقا بالواقعة. 



تعليقات القراء

الاردني
روحت هاي تاليها هههههههههههههههه
27-07-2016 09:11 PM
خالد الزبيدي
ضيوف وحاملين سيوف...... هذه الفئة الضالة يجب محاسبتها
27-07-2016 09:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات