وفاة طفلة إماراتية تعرّضت للتعذيب على يد خادمة


جراسا -

توفيت الطفلة سلامة ابنة تسعة الأشهر، والتي تعرّضت للضرب والتعذيب على يد خادمة المنزل قبل نحو أسبوعين في الشارقة.

وكانت الطفلة أدخلت المستشفى نتيجة تعرّضها للضرب المبرح من قبل خادمة أندونيسية (28 سنة) تعمل خادمة في المنزل، وبها إصابات خطيرة منها كسر الجمجمة .

ووفقا لصحيفة “البيان”، فإنّ الطبيب المشرف على علاج الطفلة، ساتيش كريشنا، استشاري جراحة الأعصاب ورئيس قسم الأعصاب في المستشفى، قال إنّ عملية جراحية دقيقة في الرأس أجريت للطفلة، كما تم وضعها على أجهزة الإنعاش والتنفس.

وأوضح أنها كانت تعاني من تلف شديد في الدماغ، مشيرا إلى أنه تم استقبال الطفلة وقلبها في حالة توقف تام وغيبوبة وتعاني من صعوبات في التنفس، كما كشفت الفحوصات عن وجود نزف قديم، وكسر في الجمجمة من اليمين إلى اليسار، وآثار كدمات على الرأس والوجه، وانتفاج في الجمجمة.

يذكر أنّ الشرطة تولت التحقيق في ملابسات الواقعة والقضية التي هزت الإمارات.



تعليقات القراء

مواطنة
حسبي الله ونعم الوكيل
27-07-2016 11:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات